" طريق مدرستي آمن"

" طريق مدرستي آمن"
الرابط المختصر

اطلقت منطقة طارق بأمانة عمان الكبرى بالتعاون مع ادارة السير المركزية مبادرة "طريق مدرستي آمن"، استكمالاً لسلسلة الندوات التوعية المرورية التي تنظمها وحدة التطوير وخدمة المواطن في المنطقة.

واستمع المشاركون خلال المحاضرة التي قدمتها الرقيب علا الشمري في مدرسة المهد الاهلية، لشرح تفصيلي عن دور شرطي السير التوعوي والتعريف بقواعد المرور، والدور العائلي في التوعية المرورية والمسؤولية المجتمعية في الشأن والسلوكيات الخاطئة للأطفال كاللعب في الشارع.

وطبق المشاركون تجارب في اتباع السلوك الصحيح في الالتزام بقواعد السير، والسلوكيات الخاطئة في عبور الشارع والتعايش المباشر مع الشارع.

واكد مدير منطقة طارق المهندس محمد الطيطي أهمية اطلاق تلك المبادرات التي تمس المجتمع بشكل ملحوظ، مشيرا الى دور الأمانة الفاعل في رفع الوعي المجتمعي بالقضايا المجتمعية الحالية من خلال قيامها او تنسيقها مع المؤسسات ذوي الاختصاص.

واوضحت رئيس وحدة التطوير وخدمة المواطن المهندسة شيماء خريسات على التواصل المتميز بتحقيق المسؤولية المجتمعية وادماج المجتمع المحلي بالمبادرات التي من شأنها رفع سوية الوعي و التواصل وخصوصا التوعية المرورية التي من شأنها تأمين وتوفير بيئة آمنة لطلبة المدارس خصوصا ان تلك الفئة هي الاكثر عرضة لحوادث المرور من انطلاقة اليوم الدراسي وانتهائه.

أضف تعليقك