صدور العدد الأول من صحيفة الناخب

صدور العدد الأول من صحيفة الناخب
الرابط المختصر

صدر العدد الأول من الصحيفة المتخصصة (الناخب) والتي تعنى بالعملية الانتخابية ومراحل سيرها كتظاهرة وطنية تحظى باهتمام جميع أفراد المجتمع.

وتصدر الصحيفة بشكل نصف أسبوعي عن شركة صوت الناخب الأردني وتوزع في أنحاء المملكة ويرأس تحريرها الزميل جعفر العقيلي والمشرف العام عليها الزميل أحمد الطراونة.

وجاءت هذه الصحيفة وفقا لما تقوله هيئة التحرير إنها "تصدر في أعتاب مرحلة جديدة، حيث نؤمن بأن الأردن الذي نحب بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يستحق منا الكثير، ولأن برلمانا قويا يعني شعبا متماسكا وديمقراطية حقيقية، وأن المشاركة الإيجابية في اختيار النواب واجب وطني".

وتنسجم الصحيفة وفقا لما يقوله المشرف العام للصحيفة، مع دور الإعلام في تقديم المنجزات الديمقراطية وفي الرقابة على أداء المجلس النيابي ومساءلته ولتكون هذه الصحيفة عين الناخب.

ويضم العدد الأول مجموعة من الموضوعات أهمها ما جاء في خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني في افتتاح الدورة العادية الأولى لمجلس الأمة الخامس عشر إضافة إلى التعريف ببنود قانون الانتخاب لسنة 2010، واللجان المركزية للانتخابات ولجان الدوائر الانتخابية، وتسليط الضوء على بعض الدوائر الانتخابية وغيرها من الموضوعات.

أضف تعليقك