"شريان الحياة" تعرض فيلما عن أسطول الحرية

"شريان الحياة" تعرض فيلما عن أسطول الحرية
الرابط المختصر

اعدت لجنة شريان الحياة الاردنية فيلما وثائقيا بعنوان أسطول الحرية بالرواية الأردنية. وتدور احداث الفيلم عن مشاركة الوفد الأردني في رحلة أسطول الحرية الاول في أيار من العام الماضي.
 ويتزامن عرضه مع استعدادات اللجنة للاسطول الثاني الذي سيطلق منتصف الشهر المقبل.
والفيلم من اخراج عميد عبد الحفيظ واعداد خضر المشايخ اللذين سبق لهما ان شاركا في الاسطول وصورا مجمل احداث الفيلم والهجوم على القافلة قبل اعتقالهما من قبل البحرية الاسرائيلية ومصادرة الأفلام والكاميرا.
وسيتم عرض الفيلم قبل ساعة من اطلاق مهرجان أسطول الحرية الإنشادي الذي يشارك فيه عدد من الفرق الانشادية والمغنين الوطنيين, المزمع اقامته يوم السبت المقبل في قاعة الأرينا, ويشارك فيه فريق الوعد الفني من لبنان وفرقة الاعتصام من فلسطين المحتلة وفرقتا اليرموك والروابي والمغني العربي أحمد قعبور من لبنان والفنان التركي ميكال والفنانون الأردنيون عبد الفتاح عوينات وخيري حاتم وخالد الشريف ومتعب الصقار وخليل عابد.
ويأتي الحفل تمهيداً لليوم الأردني لأسطول الحرية في 19 من هذا الشهر الذي تشارك فيه عدد من وسائل الاعلام المحلية والدولية.
ويرصد ريع الحفل لصالح المشاركة الاردنية في أسطول الحرية المقرر انطلاقه منتصف شهر ايار القادم بتنظيم أوروبي وبمشاركة دولية وعربية.

أضف تعليقك