شبكة الإعلام المجتمعي و منصة صوت يوقعان اتفاقا للتعاون الإذاعي

شبكة الإعلام المجتمعي و منصة صوت يوقعان اتفاقا للتعاون الإذاعي
الرابط المختصر

وقعت شبكة الإعلام المجتمعي ومنصة صوت لإنتاج البودكاست العربي اتفاق تعاون يضمن تبادل البرامج الاذاعية والتعاون في مجالات بناء القدرات والتدريب الإعلامي.

وسيتم بث مجموعة من البرامج الحقوقية التي تناقش قضايا مجتمعية حساسة  ومسكوت عنها في المجتمع الأردني عبر أثير راديو البلد التي تديره الشبكة.

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة صوت، رمزي تدسل،  ان الاتفاق هو تطور طبيعي للعلاقة المتميزة بين المؤسستين." خاصة أن رسالة وأهداف المؤسستين يتماشيان فيما يتعلق برفع الوعي الإعلامي وتعزيز مبادئ المساواة وحقوق الإنسان وحرية التعبير استنادًا إلى أسس مهنية ومصداقية عالية، الأمر الذي من شأنه المساهمة في محو الأمية الإعلامية في الأردن والإرتقاء بمستوى النقاش عن القضايا العامة في الأردن".

 

وأكدت  عطاف الروضان مديرة راديو البلد  على أهمية هذه الشراكات مع مؤسسات المجتمع المدني الإعلامية انطلاقا من دورها التنويري والتنموي، وأضافت" إننا في راديو البلد اختطينا طريقاً صعباً ولكنه بالغ الأهمية ، وهو رفع مستوى التعبير والحديث عن القضايا المجتمعية كافة من أجل المساهمة بالتغيير الإيجابي في المجتمع الأردني انطلاقا من دورنا كصوت لمن لا يملكون صوتا أو منبرا في الفضاء الإعلامي العام"

يشار إلى أن برنامج عيب هو أحد البرامج الهامة في اتفاقية التبادل الإعلامي بين المؤسستين وسيبث يوميا الساعة العاشرة وحتى العاشرة والنصف على أثير راديو البلد  92.4 FM.

 

صوت هي منصة بودكاست (برامج إذاعية حسب الطلب) عربية تسعى لإنتاج وتوزيع برامج صوتية هادفة وعالية الجودة باللغة العربية  لخلق بيئة حوار تناقش المواضيع الهامة والحساسة للمتابع العربي حول العالم.

تدير شبكة الإعلام المجتمعي التي يرأسها الصحفي داود كتاب؛ راديو البلد أول إذاعة مجتمعية في الوطن العربي، وموقع عمان نت الإخباري، وتلفزيون عمان نت على يوتيوب ومنصات متعددة كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أضف تعليقك