زين تفوز بجائزة أفضل تطبيق للمحتوى العربي

زين  تفوز بجائزة أفضل تطبيق للمحتوى العربي
الرابط المختصر

حصلت شركة زين الأردن على جائزة (أفضل تطبيق عربي) في المؤتمر السنوي الرابع لقطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط، وهو المؤتمر الذي تنظمه مؤسسة تيرابين في دبي. كما فازت مجموعة زين التي تتواجد عملياتها في سبع دول في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي بجائزة ( أفضل علامة تجارية) في ذات المؤتمر.

ويأتي فوز زين الأردن بجائزة أفضل تطبيق عربي ليعكس مدى المكانة الرائدة لعمليات الشركة في المملكة، إذ تعد الخدمة الحيوية التي تقدمها زين بالتعاون مع شركة إجازة من أفضل الخدمات المقدمة في هذا المجال.

وإلى جانب فوزها بجائزة "أفضل تطبيق عربي" كانت شركة زين الأردن قد ترشحت في القائمة النهائية ضمن تصنيف أفضل خدمة جديدة، و أفضل إستراتيجة للعملاء، و أفضل علامة تجارية. ويذكر أن هذه الجوائز يتم منحها تقديرا للأداء المتميز في 11 مجالا رئيسيا في صناعة الاتصالات عبر جميع أنحاء الشرق الأوسط ، كما تهدف تلك الجوائز إلى تكريم الجهات الفاعلة الرئيسية التي ساعدت في تحويل صناعة الاتصالات إلى واحدة من أكثر الصناعات حيوية ونشاطا على مستوى العالم.

وفي تعليقه على هذه الجائزة قال المدير العام و الرئيس التنفيذي في شركة زين الدكتور عبد المالك الجابر " نحن فخورون بأن تتوج هذه الجائزة المرموقة جهودنا في تطوير المحتوى العربي في الأردن والمنطقة، وهذا يعكس بدوره رؤية الشركة الرائدة في التكيف مع احتياجات السوق لمثل هذا النوعية من التطبيقات. مضيفا" إن تقديم هذا النوع من التطبيقات يصب نحو مساعي الشركة للإسهام في جعل الأردن حاضنة لهذه الصناعة في المنطقة. حيث تبرز أهمية هذه الصناعة اليوم مع تزايد أهمية الجهاز الخلوي في الحياة اليومية للإنسان المعاصر في ظل تسارع وتيرة الحياة اليومية وتغيُّر النمط المعيشي للزبائن.

وتوفر تطبيقات "إجازة دليلا متكاملا لزبائنها حول أبرز المواقع السياحية وأماكن التسوق والمطاعم، وذلك من خلال تحميل تطبيقات الخدمة عبر الـ"GPRS" مجانا على الهاتف الخلوي ، كما تضم قائمة "إجازة" خيارات متنوعة من الخدمات من خلال محرّك بحث سهل الاستخدام يتيح للزبون التجوّل بين معلومات غنيّة من صور وخرائط، كما وتتيح الخدمة لمستخدميها استطلاع حالة الطقس بشكل دقيق.

كما تتوفر واجهة خدمات قائمة "إجازة" باللغتين العربية والإنجليزية، وتتضمن معلومات حول أبرز المناسبات والفعاليات في المملكة والعروض الترويجية التي يتم تحديثها باستمرار.

ويمكن لزبائن زين اليوم تنزيل خدمة "إجازة" من الموقع الالكتروني www.ijazza.com، مباشرة على جهازه الخلوي وتصفُّح قائمة أبرز وأهم المواقع والفعاليات المحلية

أضف تعليقك