رئيس جامعة جرش بالوكالة يلتقي الطلبة الوافدين

رئيس جامعة جرش بالوكالة يلتقي الطلبة الوافدين
الرابط المختصر

التقى الأستاذ الدكتور احمد بطاح رئيس جامعة جرش بالوكالة بحضور احمد الحوامدة رئيس هيئة المديرين وعمداء الكليات وبعض مديري الدوائر  بالطلبة الوافدين الدارسين في الجامعة وذلك بتنظيم من عمادة شؤون الطلبة.

ورحب الدكتور بطاح بالطلبة معرباً عن اعتزازه بانضمامهم إلى أسرة الجامعة، مشيراً إلى حرص جامعة جرش على توفير بيئة تعليمية آمنه لجميع طلبتها بما فيهم الطلبة الوافدين الذين هم بمثابة سفراء لبلادهم في الخارج.

وأشاد بطاح بعمق العلاقات والإخوة التي تجمع بين الأردن وسائر البلاد العربية والأجنبية، مؤكداً أن إدارة الجامعة تتبع سياسة الباب المفتوح مع طلبتها للوقوف على احتياجاتهم وتنفيذ الممكن منها، وتمنى لهم مستقبلاً واعداً وإقامة طيبة في ربوع بلدهم الثاني الأردن.

من ناحيته أكد الدكتور عميد شؤون الطلبة احمد الهزايمة أن هدف هذا الاجتماع مد أواصر التعاون بين جميع الطلبة الوافدين من خلال التعرف على الثقافات والعادات والتقاليد المختلفة إضافة إلى إبراز المواهب الكامنة لديهم والعمل على صقلها وتنميتها بما يخدم العملية التعليمية معرفياً واجتماعياً ونفسياً وبدنياً.

ودعا الهزايمة إلى المشاركة في النشاطات الطلابية الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية التي تهدف إلى الارتقاء العلمي والمعرفي .

وفي نهاية اللقاء جرى حوار موسع بين الرئيس والطلبة الوافدون حول مختلف القضايا التي تهمهم .

أضف تعليقك