خالد زكريا رئيساً تنفيذياً لجلوبل

خالد زكريا رئيساً تنفيذياً لجلوبل

أعلن بيت الاستثمار العالمي "جلوبل" عن تعيين خالد زكريا رئيساً تنفيذباً للشركة في الأردن ، وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية جلوبل والتي تهدف إلى تعزيز وتطوير اعمالها في السوق الاردني.

وقال بدر عيدالله السميط رئيس هيئة المديرين في جلوبل الأردن ان انضمام زكريا لفريق عمل جلوبل. يعكس إلاهتمام في لعب دور بارز في السوق الأردني والمضي قدماً في توفير أفضل الخدمات لعملاء الشركة. وأضاف إن خبرته الواسعة والطويلة في القطاع المالي ستساهم بشكل كبير في تطوير مكانة جلوبل في السوق الاردني وتقديم المزيد من التقدم والنجاح .

من جهته أعرب قال خالد أن لديه العديد من الخطط الطموحة للشركة في الأردن والتي من شانها ان تساهم في تقديم العديد من الخدمات الاستثماريه ذات القيمة المضافة للسوق الاردني ، حيث يتمتع بخبرة تزيد عن 23 عاماً في مجال الوساطة المالية والخزينة والأسواق المالية ، بالإضافة إلى إدارة الخدمات البنكية الخاصة.

تاسست جلوبل ـ الاردن خلال العام 2005 كشركة خدمات مالية مرخصة من هيئة الأوراق المالية ، تقدم العديد من الخدمات الاستثمارية المتكامله كإدارة الأصول والخدمات الاستثمارية والاستشارات المالية ، وتعتبر من أكبر فروع الشركة خارج الكويت ، كما لدى الشركة ذراع للوساطة المالية في الأردن.

ولعبت جلوبل منذ دخولها السوق الأردني دورًا كبيرا من خلال دعم الفرص الاستثمارية الواعدة وتسهيل الاستثمارات عن طريق تقديم الخدمات والحلول الاستثمارية للعملاء التي تواكب احتياجاتهم واهتماماتهم الشخصية.

أضف تعليقك