تدريب سوريين واردنيين على المهارات الإذاعية

تدريب سوريين واردنيين على المهارات الإذاعية
الرابط المختصر

انهى سبعة سوريين وثلاث اردنين الثلاثاء دورة صحفية دامت خمس ايام تم خلالها تدريبهم على مهارات إذاعية في شبكة الاعلام المجتمعي في عمان.

 

و يهدف المشروع المدعوم من الحكومة الكندية تمكين السوريين العاملين مع زملائهم الاردنيين لنشر تقارير عن حياة اللاجئين السوريين في الأردن.

 

ويقول داود كتاب مدير عام شبكة الاعلام المجتمعي انه من الضروري توفير وسيلة اعلامية لمساعدات ضيوف الاردن السوريين للتعبير عن أوضاعهم. "الهدف من المشروع توفير منصة لنقل قصص حياتية بصورة مهنية متمثلة بالصدق والتوازن." وقال كتاب ان الصحفيين السوريين والاردنيين سيتعاونون معا لإنتاج التقارير المتكاملة عالية المستوى المهني.

 

كريستوفر هاول المستشار السياسي  في السفارة الكندية في الاردن قال ان السفارة فخورة بدعم هذا المشروع وتتطلع لاستماع القصص الانسانية من قبل الصحفيين الذين تم تدريبهم. "قصصكم  الحياتية عن الحياة اليومية ونضال اللاجئين السوريين في عالم مليء أزمات التي تزاحم على اهتمام المجتمع الدولي."

 

وستيث تقارير الصحفيين السوريين ضمن برنامج "سوريون بيننا" اليومي على راديو البلد وسيتم توفيرها للمجتمعات السورية في الأردن حيث ستكون منشورة على موقع www.ammannet.net/sy  وعلى منصات التواصل الاجتماعي.

 

 

[gallery ids="306134,306135,306136,306137"]

أضف تعليقك