تجديد اتفاقية لتمكين الأسرة بمعلومات عن حقوقها

تجديد اتفاقية لتمكين الأسرة بمعلومات عن حقوقها
الرابط المختصر

جددت شركة المرجع للمطبوعات اتفاقية تعاون مع منظمة النهضة العربية للديمقراطية والتنمية (أرض) لتمكين الأسرة بمعلومات موثوقة عن حقوقها للسنة الخامسة على التوالي.

 

قالت المديرة التنفيذية لمنظمة "أرض" سمر محارب: "إن الروح الحقيقية للنهضة العربية تتمثل بإثراء الناس أنفسهم بالثقافة والشروع في المشاركة المدنية. إن الوصول إلى جمهور كبير وإلهامه من خلال مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours ، اللتين تصدران عن المرجع للمطبوعات، هو وسيلة ممتازة لضمان تمكين الجيل الصاعد من استكمال خطى نجاحاتنا. إنه ليسعدنا أن نوسع شراكتنا مع المرجع للمطبوعات ."

 

الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات، هند لارا منكو: تقول “إن هذه الشراكة التي امتدت عبر السنوات مع منظمة أرض، تؤكد على أهمية دور كل فرد في المجتمع لمساندة المرأة في الوصول الى حقوقها وبما في ذلك الرجال والشباب "، وأضافت: "إن منظمة أرض تُعد شريكًا مهمًا لنا لنشر الوعي المجتمعي، وتقديم قصص ملهمة من المجتمعات المتعددة التي يعملون فيها”.

 

وقعت الاتفاقية كل من لانا زنانيري، مسؤولة الإعلام والإتصال بالنيابة عن منظمة أرض، ولورا حداد، المديرة المسؤولة في مجلة Family Flavours، بالنيابة عن المرجع للمطبوعات.

 

ومن خلال هذه الاتفاقية التي تجددت مؤخراً، سيتمكّن قراء المجلتين الأردنيتين الوحيدتين اللتين تعنيان بالرعاية الوالدية، نكهات عائلية Family Flavours ،الاطلاع على ما يقوله الرجال حول مكافحة الإساءة الجنسية والعنف ضد الجنس الآخر، وتمكينهم بمصادر تساعدهم في القضايا المتعلقة بحياتهم وحياة عائلاتهم.

أضف تعليقك