بدران رئيسا للهيئة الإدارية لملتقى النساء العالمي في الأردن

بدران رئيسا للهيئة الإدارية لملتقى النساء العالمي في الأردن
الرابط المختصر

انتخبت الهيئة الإدارية الرابعة لملتقى النساء العالمي فرع الأردن في اجتماعها اليوم الاربعاء ريم بدران رئيسا للهيئة الإدارية للملتقى.

كما سمت الهيئة مجد شويكة نائبة للرئيسة وسيمونا سابيلا أمينة للصندوق ومي ميخائيل أمينة للسر والدكتورة آمال زريقات وريم عطالله وسوزان عفانة اعضاء.

وقال بيان صحافي للملتقى اليوم الاربعاء ان الملتقى انتخب هيئته الادارية بالتزكية.

واشار البيان إلى أن ملتقى النساء العالمي فرع الأردن تأسس عام 2003 لينضم إلى 20 فرعا لدول أعضاء وهو جمعية خاصة تعنى بتعزيز القيادات النسائية في المملكة وتطويرها وتوفير الفرص التدريبية لتعزيز مشاركتهن في صنع القرار واحتلال مواقع قيادية ويحظى برعاية جلالة الملكة رانيا العبدالله ورئاستها الفخرية له.

وتأسس الملتقى في الولايات المتحدة الأميركية قبل 25 سنة وهو جمعية خاصة ومستقلة ويضم عددا من السيدات اللواتي حققن إنجازات ذات قيمة في القطاع الخاص والحياة العامة، ويسعى إلى خلق شبكة فاعلة من التواصل بين عضواته وتبادل الخبرات والأفكار التي تهمهن على الصعيدين المحلي والعالمي، وتمكينهن من العمل معا والتأثير على مراكز صنع القرار والمساهمة في إعداد القيادات النسائية المستقبلية.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز القيادات النسائية وتقوية المشاركة الفاعلة في جميع القطاعات وتمكينها اجتماعيا واقتصاديا لتكون ذات دور فعال في التغيير والتحسين في المجتمع المحلي والعالمي.

وكرم ملتقى النساء العالمي/ فرع الأردن رئيسة الفرع السابقة نبيلة مرقص لجهودها التي بذلتها خلال فترة رئاستها وذلك برعاية شركة اسكدنيا.

أضف تعليقك