بدء التسجيل لماراثون التصوير في عمان وإربد

بدء التسجيل لماراثون التصوير في عمان وإربد
الرابط المختصر

أعلنت  شبكة الإعلام المجتمعي بالتعاون مع معهد تطوير الإعلام الدنماركي بدء موعد التسجيل للمشاركة بمسابقة ماراثون التصوير في عمان - إربد من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني المخصص http://ar.ammannet.net/photomarathon/.

 

وماراثون التصوير عمان - إربد هو مسابقة مفتوحة للتصوير الفوتوغرافي للمحترفين والهواة وكل شخص مهتم في التصوير الفوتوغرافي.

 

ويهدف ماراثون عمان - إربد إلى تعزيز التفكير الإبداعي بين المشاركين، وتحفيزهم لتصوير وإظهار المعالم الجمالية والفريدة لمدينتيهم عمان وإربد .

 

وتقول مديرة المشروع صبا النجار إن ماراثون عمان وإربد يـأتي تتمة لنجاح ماراثون عمان للتصوير الأول والثاني، ويهدف هذا المشروع لإيجاد مساحة تفاعلية جديدة مع المهتمين في مجال التصوير والمصورين المحترفين لتوثيق واقع المدن وتفاصيلها كما يراها المواطنون ومن وجهة نظرهم.

 

ويعتبر هذا الماراثون النسخة الثالث لماراثون "عمان عدلها"، وماراثون "عمان- الزرقاء" الذي شارك فيه 120متسابقا وصل منهم 90 للنهائيات، وتم توزيع الجوائز على الـ 9 صور الفائزة عن 6 موضوعات رئيسية من خلال تصويت لجنة التحيكم والجمهور.

 

وتنص شروط الاشتراك في الماراثون على: أولا، التسجيل في الماراثون عن طريق صفحة التسجيل المخصصة، ثانيا، إحضار رقم الاشتراك الذي يتم إرساله عبر البريد الإلكتروني.

 

ويمكن للمشاركين استخدام كاميرا رقمية أو أحد الهواتف الذكية للقيام بمهام تصويرية تحددها اللجنة الإدارية للماراثون.

 

ويبدأ الماراثون في عمان وإربد تمام الساعة الثامنة  (9:30) صباحا يوم السبت الموافق 26-12- 2015 من خلال نقاط التجمع التالية: راديو البلد، شارع وادي صقرة بناية رقم ١٤٢ في عمان وهيئه شباب كلنا الاردن في محافظه اربد بالتعاون مع محافظه اربد.

 

في بداية الماراثون سيتم تقديم بطاقة تحتوي على 7 أفكار رئيسية ومهام بالإضافة إلى طوق المشاركة.

 

وستكون نهاية الماراثون في تمام الساعة السابعة (7:00) مساء، لتسليم الصور سيتم فتح الموقع الإلكتروني لتحميل الصور من الساعة 6 مساء من تاريخ 26/12/2015 حتى الساعة 6 مساء من تاريخ 27/12/2015.

 

يجب أن يحتوي كرت الذاكرة على 7 صور JPG فقط ، كما يجب تحميل كافة المحاور لتخطي المرحلة الأولى من المسابقة.

 

كما يجب أن يتم التقاط الصور بنفس ترتيب بطاقات الأفكار، والمقصود هنا، يجب أن تكون أول صورة في بطاقة الذاكرة تمثل الفكرة الأولى في بطاقة المسابقة تليها الفكرة الثانية والثالثة وهكذا.

أضف تعليقك