انعيم رئيسا لرابطة التشكليين

انعيم رئيسا لرابطة التشكليين
الرابط المختصر

فاز الفنان التشكيلي غازي انعيم, بالتزكية, في انتخابات رابطة التشكيليين الأردنيين حيث لم يتقدم أحد للترشح لرئاسة الرابطة سواه. وحول البرامج والخطط التي ينوي القيام بها خلال فترة رئاسته القادمة, يقول انعيم ل¯ العرب اليوم : بداية, لما استلمت الهيئة الادارية مهامها في الدورة الماضية وجدت ان عليها السير في سبيل تحقيق امرين, اولهما الحفاظ على نهج الرابطة في دعم هذه القضايا الوطنية والقومية والانسانية, وثانيهما السعي لتحقيق البرنامج الذي اكتسبت بموجبه ثقة الهيئة العامة وتحقيق ما يمكن تحقيقه والتمكين لما ممكن ان يتحقق لاحقا. سعينا خلال الدورة الماضية الى توسيع افق الرابطة بجعلها جسما فاعلا من خلال مد الجسور مع المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني من جامعات ومدارس واندية رياضية ومراكز اصلاح, حيث اقامت الهيئة الادارية خلال الدورة الماضية ما يقارب المئة وخمس نشاطات, سواء على الصعيد المحلي او الخارجي وخلال هذه الدورة الجديدة, سنسعى بداية الى ان يكون هناك دور للمراة في الهيئة الادارية الجديدة, لانها كانت حاضرة وتشارك في الدورة الماضية.

ويضيف انعيم: سنعمل خلال هذه الدورة على انجاز مشاريع نوعية وعلى استكمال ما لم يستكمل خلال مرحلة التغيير او التأسيس التي تحققت, كما سنولي اهتماما اكبر بالاجيال الجديدة, ونشجعهم ونرعاهم ونقدمهم على الصعيد المحلي والخارجي, ومن اولوياتنا في المرحلة القادمة اقامة مجموعة من السمبوزيوم بالاضافة الى اصدار مجلة التشكيلي الاردني التي اخذنا القرار باصدارها وهنالك تصريف بخصوص طباعتها.

يذكر ان من يتنافس على مقاعد الهيئة الإدارية الثمانية هم: كمال الدين أبو حلاوة, خلدون أبو طالب, عبد المجيد حلاوة, أمجد رسمي, فارس سلطان, روان العدوان, ندى عطاري, مها خوري, سيرين خصاونة, يونس العمري, منال النشاش, عبير الحنبلي, إحسان البندك, عرفات النعيم وفادية العابودي. وكان باب الترشيح أقفل الساعة الخامسة من مساء الخميس الماضي.

أضف تعليقك