انطلاق موقع "القلعة نيوز"

انطلاق موقع "القلعة نيوز"
الرابط المختصر

اعلنت وكالة "القلعة نيوز" الاخبارية اشهار موقعها في حفل اقامته في قاعة مركز شابات عجلون النموذجي اليوم الاربعاء بحضور عدد من الفعاليات الرسمية والاعلامية والنقابية.

وأكد رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد العيادي الذي رعى الاحتفال اهمية الصحافة الالكترونية المهنية في نشر الخبر بسرعة قياسية، مشيرا الى ان الحرية المسؤولة تشكل نبراسا وهداية لكل المؤمنين بالحرية وتوظيفها لخدمة الجميع.

وقال مندوب نقيب الصحفيين، امين سر النقابة الزميل علي فريحات ان الصحافة الالكترونية تعد من وسائل الاعلام وادواته الجديدة والمهمة في زمن الفضاء المفتوح، مؤكدا ان الحرية هي وحدها الكفيلة بتعزيز دور الصحافة والاعلام وتغطيتها.

واشارت رئيسة التحرير سرى شويات ان سياسة الموقع ستكون ثابتة لإيصال الحقيقة المجردة دون محاباة لأي جهة كانت وبجرأة مطلقة مع التزامنا التام بعدم نشر أخبار لا تمت للحقيقة بصله أو أية أخبار قد تسيء للوحدة الوطنية أو العربية أو الاسلامية.

وقالت مديرة مركز الاميرة بسمة للتنمية البشرية في عجلون المحامية علا السواعي نيابة عن القطاع النسائي ان الاعلام بشتى اشكاله شريكٌ فاعل واستراتيجي مع كل الفعاليات لتسليط الضوء على مواطن الخلل والانجازات ونقل هموم وقضايا المواطنين المختلفة.

أضف تعليقك