النقابات المهنية تطلق حملتي كسوة العيد واضاحي للصومال

النقابات المهنية تطلق حملتي كسوة العيد واضاحي للصومال
الرابط المختصر

اطلقت لجنة المرأة النقابية في مجمع النقابات المهنية بالتعاون مع حملة تعالوا نبني بلدنا (حملة كسوة العيد ) وحملة (اضحيتك للصومال).

وتهدف حملة كسوة العيد التي بدأت في مجمع النقابات المهنية الى ايصال المساعدات الانسانية للاسر الفقيرة قبيل عيد الاضحى المبارك .

وتاتي الحملة شعورا مع الاطفال المحتاجين و انطلاقا من الحس الوطني وتقوية لاواصر التكافل بين ابناء المجتمع الاردني.

وكانت لجنة المرأة النقابية قد اقامت العديد من الحملات الانسانية والخيرية من بينها زيارات متكررة لدار المسنين ، واقامة يوم خيري في منطقة الذهيبة الغربية جنوب عمان اشتمل على يوم طبي مجاني واعمال تطوعية خدمة لاهالي المنطقة .

اما حملة(اضحيتك للصومال) فتأتي استكمالاً لحملة القلب الواحد لإغاثة الشعب الصومالي التي اطلقتها لجنة الاغاثة والطوارئ النقابية بهدف التخفيف عن الشعب الصومالي الشقيق الذي يعاني من اسوأ مجاعة في القرن الافريقي.

واعلنت الحملة المقامة في مجمع النقابات المهنية عن ان سعر الاضحية 60 دينار حيث سيتم ذبح الاضاحي داخل الصومال بالتعاون مع هيئة الاغاثة الاسلامية وبمشاركة ممثلين عن الحملة .

وجمعت حملة القلب الواحد حوالي مليون دينار ، وقامت بارسال الدفعة الاولى من المساعدات للشعب الصومالي بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية وهيئة الاغاثة الاسلامية.

أضف تعليقك