الكونغرس العربي الأول للطاقة المتجددة في عمان

الكونغرس العربي الأول للطاقة المتجددة في عمان
الرابط المختصر

يستضيف الاردن اعمال الكونغرس العربي الاول للطاقة المتجددة الذي تنظمه الهيئة العربية للطاقة المتجددة بالتعاون مع شركة الطاقة الخضراء للمؤتمرات خلال الفترة من28 وحتى30 تشرين الثاني المقبل.

ويهدف الكونغرس العربي الاول للطاقة المتجددة الى تجميع صناع القرار والمستثمرين لدفع عجلة التنمية المستدامة في مجال الطاقة المتجددة في الوطن العربي والتي تعاني ضعفا في الصناعة والتطبيقات نظرا لقلة الوعي والاهتمام المرضي بها.

ووقع مدير عام الهيئة العربية للطاقة المتجددة المهندس محمد نواف الطعاني اليوم الاثنين مع ممثل شركة الطاقة الخضراء نديم شودري اتفاقية تعاون لتنظيم الكونغرس سنويا في الدول العربية الاعضاء في الهيئة.

وحضر حفل التوقيع رئيس الهيئة العربية للطاقة المتجددة سمو الامير عاصم بن نايف وامين عام الهيئة الدكتور صالح ارشيدات وعضوا مجلس امناء الجمعية الاردنية للطاقة المتجددة الدكتور جواد العناني وعصام الروابدة.

واكد الدكتور ارشيدات اهمية الهيئة العربية للطاقة المتجددة التي تضم في عضويتها 12 دولة عربية في نشر الوعي والمعرفة في مجال الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة في الدول العربية.

وكان قد تم الاعلان عن الهيئة العربية للطاقة المتجددة خلال اعمال المنتدى العالمي لتكنولوجيا الطاقة المتجددة الذي عقد في شهر ايلول عام2010.

أضف تعليقك