"العرب اليوم" تطلق موقعها الالكتروني الجديد

"العرب اليوم" تطلق موقعها الالكتروني الجديد
الرابط المختصر

بحلة جديدة ، تطلق "العرب اليوم" صحيفتها الالكترونية الجديدة مساء اليوم الثلاثاء، استعداداً لإعادة صدور الصحيفة الورقية خلال الايام القليلة المقبلة.

وطورت إدارة “العرب اليوم” صحيفتها الالكترونية، فنيا ومضموناً، لكي تتناسب مع التوجه المهني الجديد لمشروع “العرب اليوم” الذي يركز على البعد العربي  (Pan arab)، الذي سوف يلمسه القارىء من خلال المقالات والتحليلات والمواد الصحافية التي ينتجها فريق صحافي محترف، وكتّاب مرموقين، محلياً وعربياً، ضمن شبكة مراسلين في عدة عواصم عربية وغربية، وفي مراكز صنع القرار.

وقال ناشر ورئيس مجلس ادارة المجموعة الوطنية للاستثمار الاعلامي التي تصدر عنها “العرب اليوم" الياس جريسات، إن استئناف مشروع “العرب اليوم” يأتي ضمن رسالة وطنية أردنية ترتكز على ضرورة إظهار الموقف الأردني الحقيقي من مختلف القضايا المحلية والعربية والدولية، التي تغيب في جوهرها عن الإعلام الخارجي، ولا يتم نقل هذه المواقف على حقيقتها.

وأكد جريسات، أن الإعلام الحديث يحتل موقعاً متقدما في تصنيف الدول، وخاصة الإعلام المستقل، الذي يؤمن بالرأي الحر والخبر الموضوعي والتحليل الهادف والفكرة الوطنية.

وقال رئيس تحرير "العرب اليوم" اسامة الرنتيسي اننا نخوض تجربة جديدة، بعد ان قررت «العرب اليوم» النهوض مجددا، حيث تم التمهيد لمرحلة جديدة في عمر هذه المؤسسة الإعلامية الوطنية التي كان لها دوما بصمة في تاريخ الصحافة المحلية وتسعى اليوم لبصمة في تاريخ الصحافة العربية والدولية .

أضف تعليقك