الطيبي يلتقي الرفاعي

الطيبي يلتقي الرفاعي
الرابط المختصر

قال بيان صادر عن مكتب عضو الكنيست أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير، أمس الأربعاء، إن الطيبي أنهى سلسلة من اللقاءات في عمّان مع كبار المسؤولين الأردنيين وعلى رأسهم رئيس الوزراء سمير الرفاعي إلى جانب اجتماعاته مع عدد من الوزراء المختصين، وهم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التربية والتعليم الدكتور خالد الكركي, ووزير التعليم العالي الدكتور وليد المعاني ووزير الأوقاف الدكتور عبدالسلام العبادي وكذلك وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال الدكتور علي العايد.

وكان محور هذه اللقاءات بمجملها قضايا تتعلق بالمواطنين العرب وخاصة طلاب فلسطينيي 48 الذين يدرسون في الجامعات الأردنية وقضايا الحجاج وقضايا عينية أخرى.

وفي لقائه مع رئيس الوزراء جرى بحث آفاق العملية السلمية والسياسة الإسرائيلية الرافضة لإنهاء الاحتلال، إذ قال النائب الطيبي إنه لا مبرر للتفاوض المباشر مع حكومة نتنياهو ليبرمان التي لن تؤدي إلى أية انطلاقة.

وفي لقائه مع وزير التعليم العالي وليد المعاني تم التوسع في قضايا التعليم العالي ومواضيع التخصصات وعدد المقاعد وقضية الاستثناءات في الجامعات الخاصة التي تخص عددا من طلاب الداخل، وقد استمع د.الطيبي إلى شرح معمق حول الموضوع من المعاني.

أما وزير الأوقاف الدكتور عبد السلام العبادي فقد أكد على استمرار الأردن في احتضان حجاج فلسطينيي 48 واعتبارهم جزءا من البعثة الأردنية والاهتمام بمستوى الخدمات والمرافق التي تقدم لهم خلال الحج والعمرة.

أضف تعليقك