الزرقاء تسلم راية الثقافة لمعان

الزرقاء تسلم راية الثقافة لمعان
الرابط المختصر

برعاية رئيس الوزراء سمير الرفاعي يقام حفل ختام الزرقاء مدينة الثقافة الأردنية اليوم الخميس في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي في الزرقاء ويذكر بان الاحتفال كان على مدار أسبوع حيث اشتمل على افتتاح معارض (المقتنيات لوحات وصور ومقتنيات تراثية في المركز) وحفلة للمطرب خير أبو عيد في مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي, وأمسية شعر شعبي/ نبطي في الجامعة الهاشمية برعاية رئيس الجامعة معالي الدكتورة رويدا المعايطة تخلله توزيع دروع للجنة العلاقات العامة.

كما وأقيم حفل غنائي طربي للمطرب الأردني جهاد سركيس وتم توزيع الدروع على اللجنة الإعلامية ومكتب المنسق العام و عامر سماره لدعمه الإعلامي للاحتفالية وبرعاية سعادة رئيس لجنة البلدية المهندس فلاح العموش. وأقيمت أمسية شعرية أخرى في جامعة الزرقاء الخاصة برعاية رئيس الجامعة أ. د يوسف أبو العدوس وتوزيع الدروع للجنة الإصدارات والفريق المساند لمكتب المنسق العام , و وتضمن الاحتفال كذلك اقامة حفل نقابة الفنانين الأردنيين في مركز الملك عبدالله الثاني الثقافي وتوزع الدروع لأعضاء المكتب التنفيذي من خارج عضوية اللجنة العليا وكذلك السيدة سعاد حباشنة من لجنة المشاريع و السيد أنور حبايبة لتبرعه بالقاعة وعدد من الزملاء الفنيين والإداريين في مركز الملك عبدالله ومركز الأميرة سلمى للطفولة.

أما الحفل الختامي للمدينة فيقام اليوم حيث سيتم تسليم راية المدينة الثقافية لرئيس بلدية المدينة المختارة معان للعام .2011 وسيتضمن الحفل عروضا فنية وتكريما لاعضاء اللجنة العليا.

أضف تعليقك