الخرابشة يثير جدلا خلال مشاركته في برنامج "شباب توك"

الخرابشة يثير جدلا خلال مشاركته في برنامج "شباب توك"
الرابط المختصر

انسحب اثار النائب السابق المحامي محمود الخرابشة، خلال مشاركته في حلقة لبرنامج "شباب توك" الذي تبثه قناة ضد قناة دويتشه فيله الألمانية "DW ، وسلطت الضوء على ملف التحرش وحقوق المرأة والعنف الأسري في الأردن ،  بعد ادعاء احدى الفتيات الى انها فتاة أردنية وانها تعرضت لحالة من التحرش .
وأظهر فيديو تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي، إحدى ضيفات الحلقة (21 عاما)، وهي تروي تجربتها مع التحرش في الأردن، وقالت إنها تعرضت له وعند ذهابها لتبليغ رجل الأمن قام هو الآخر بالتغزل بها.

 

 

ورد الخرابشة برفض هذه التهم ودافع عن طريقة تعاطي الأجهزة الأمنية مع قضايا التحرش، مؤكدا أنه يتم التعامل معها وفق القانون.

وغادر الخرابشة الحلقة بعد مشادة كلامية مع مقدم البرنامج الذي اتهمه بعدم احترام الضيوف.

 

قائلا: "احكي باسم حالك، البنات الأردنيات في قانون يحميهم وما بحكوا هيك"، وسأل الخرابشة المتحدثة إن كانت أردنية أم لا، طالبا مشاهدة هويتها الشخصية للتأكد من أنها اردنية.

 

 

من جانبه اعتبر مقدم البرنامج الإعلامي اللبناني جعفر عبدالكريم، أن حديث الخرابشة يحمل إساءة لضيفاته، الأمر الذي أغضب الخرابشة ودفعه الى الاعتراض على دور المذيع بتوجيه الحلقة كما يرغب ، قبل ان يتطور الخلاف بين الخرابشة والمذيع، ليقرر الخرابشة مغادرة الاستوديو.

بينما قال النائب الخرابشة، إنه بصدد رفع قضية ضد القناة ، مبينا لـصحيفة "الغد" أن الشكوى ستكون بتهمة "الإساءة للأردن، والتشهير به، ومخالفة قانون المطبوعات والنشر"، مؤكدا أنه سيقدمها في محاكم عمان لأن المقابلة أجريت معه بحدائق الملك حسين.

 

أضف تعليقك