الحمود يرعى بطولة جبال عمان الرمضانية

الحمود يرعى بطولة جبال عمان الرمضانية
الرابط المختصر

يرعى سفير النوايا الحسنة الدكتور نصير شاهر الحمود البطولة الكروية الرمضانية لخماسيات كرة القدم والتي ينظمها موقع جبال عمان الإخباري بالتعاون مع أمانة عمان الكبرى ونادي ابونصير الرياضي على ملاعب نادي أبو نصير .

وتقام البطولة تحت شعار "بطولة جبال عمان الكروية الأولى "تحدي الأبطال "، ويتوقع أن تحظى بتغطية إعلامية مميزة وذلك بمشاركة فرق الصحف اليومية فضلا عن فرق تتبع عدد من الشركات.

ومن المزمع إقامة البطولة في الفترة الواقعة بين 3 – 28 رمضان بمشاركة 20 فريقا على أن تجري مبارياتها بعد فترة الإفطار.

وأكد الحمود - الذي يشغل أيضا منصب المدير الإقليمي لمنظمة "أمسام" المراقب الدائم لدى اللجنة الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة - على أهمية تلك التظاهرة الرمضانية في إضفاء أجواء من التقارب والتعارف والمحبة بين أعضاء الفرق المشاركة.

واشادت اللجنة المنظمة للبطولة برعاية الحمود حيث اشار محمد حسيبا مدير البطولة أن تلك الرعاية تعتبر بادرة مميزة من خلال تواصل ابناء الوطن بالداخل والخارج بدعم النشاطات الرياضية والمختلفة التي تخدم ابناء الوطن مضيفا الى ان رعاية الحمود للبطولة هي احد النشاطات التي يقو بها كداعم رئيسي لأي نشاط اردني يخدم الشباب والوطن .

وكان الحمود قد رعى البطولة العربية لكرة القدم لقدامى اللاعبين العرب التي استضافتها عمان في الفترة الواقعة بين 3 و 10 أيار الماضي.

ويمتلك الحمود علاقات واسعة مع الاتحادات والأندية الرياضية المحلية، كما تلقى عددا من الدروع وكتب الشكر والتقدير من اللجنة الاولمبية الأردنية والاتحاد الاردني لكرة القدم وعدد من الأندية الكروية.

أضف تعليقك