البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمّان 2016

البنك العربي الراعي الذهبي لماراثون عمّان 2016
الرابط المختصر

جدد البنك العربي والجمعية الأردنية للماراثونات وللسنة الثامنة على التوالي، اتفاقية الرعاية الذهبية لماراثون عمّان الدولي 2016، والذي يجري يوم 28 تشرين الثاني المقبل.

 

ووقع الإتفاقية المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد، ونائب رئيس أول - مدير إدارة البرامج في البنك العربي طارق الحاج حسن.

 

ويأتي هذا التعاون في إطار دور البنك العربي المتواصل على صعيد المسؤولية الاجتماعية ودعم المبادرات المجتمعية التنموية.

 

وثمنت الكرد الدعم الكبير الذي يقدمه البنك العربي وجهوده الرامية إلى تشجيع الناس وحثهم على ممارسة الرياضة.

 

وأضافت في تصريح صحفي "نتوجه بجزيل الشكر للبنك العربي على هذا الدعم الذهبي المستمر لسامسونج ماراثون عمان منذ انطلاقه، ونعتز بهذه الثقة التي يمنحنا اياها على مدار 8 سنوات من العمل المشترك لإنجاح أهم الأحداث الرياضية الوطنية".

 

من جانبه عبر طارق الحاج حسن عن سعادته بتجديد دعم البنك العربي لهذا الحدث الرياضي المميز للسنة الثامنة على التوالي، مؤكدا أن هذا الدعم يأتي في إطار حرص البنك على رعاية الأنشطة والفعاليات الرياضية والتي تساهم في تشجيع أسلوب الحياة الصحي بين أفراد المجتمع .

 

وأضاف "كل الشكر والتقدير لكافة الجهات القائمة على هذا الماراثون لما يبذلونه من جهود مميزة لإنجاح هذه المبادرة الوطنية الرائدة والتي تشهد في كل عام مشاركة واسعة من مختلف قطاعات المجتمع والتي باتت تحتل مكانة متقدمة على صعيد رياضة الماراثونات في المنطقة".

 

يشار إلى أن ماراثون عمان الدولي 2016 سينطلق يوم 28 تشرين الثاني في عمان.

أضف تعليقك