البطريرك طوال يرعى مؤتمر الشبيبة

البطريرك طوال يرعى مؤتمر الشبيبة

أكد بطريرك القدس اللاتين فؤاد الطوال ان جلالة الملك عبدالله الثاني يولي اهتماما بالشباب الاردني وتحفيز طاقات العمل والبناء لديهم ورفع غبطته صلاة من أجل الاردن ملكا وحكومة وشعبا ليبقى كما هو دوما واحة حوار وتآخ.

وشدد خلال رعايته المؤتمر الأول للأمانة العامة للشبيبة المسيحية في الأردن اليوم السبت على دور المؤسسات المسيحية في الاردن من مدارس ومستشفيات ومراكز خدماتية تقدم خدمتها لجميع المواطنين دون استثناء.

وحث البطريرك الطوال الشباب المسيحي على وضع كل طاقاتهم في خدمة المجتمع منطلقين من قيم المحبة والتسامح التي تقدمها لهم المواعظ الحسنة في كنائسهم.

وحضر المؤتمر الذي انعقد تحت عنوان" الشباب، تحد، أمل ورسالة" المطران سليم الصايغ مطران اللاتين، والمطران المعين وليم الشوملي وعدد من الكهنة والراهبات وممثلون عن مجموعات الشبيبة المسيحية في الرعايا والكنائس.

وأعرب البطريرك عن شكره لجميع الشباب والشابات الذين عملوا طوال العقود الماضية في خدمة كنيستهم ومجتمعهم الاردني والمشاركين في المؤتمر ليكونوا نقطة انطلاق لمزيد من العمل والتنظيم للوصول الى جيل شباب متكامل لخدمة الوطن.

بدوره، قال المطران سليم الصايغ، الذي واكب المسيرة الروحية والوطنية والانسانية للشبيبة المسيحية لنحو عقدين، ان الاردن هو بلد المقدسات الذي تمت فيه العديد من الأحداث الموثقة بالانجيل وبخاصة معمودية السيد المسيح في نهر الاردن.

أضف تعليقك