افتتاح روضة الأطفال "بلاط الشهداء" في الطفيلة

افتتاح روضة الأطفال "بلاط الشهداء" في الطفيلة
الرابط المختصر

افتتح رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية المهندس جمال الصرايرة روضة بلاط الشهداء في محافظة الطفيلة بعد صيانتها وإعادة تأهيلها بالتعان مع مركز زها الثقافي التابع لأمانة عمان.

وحضر حفل الافتتاح محافظ الطفيلة الدكتور هاشم السحيم ومديرة مركز زها رانيا صبيح وعدد من وجهاء وأبناء المجتمع المحلي في المحافظة .

ويأتي إطلاق المبادرة ضمن المرحلة العاشرة من مشروع تأهيل وصيانة رياض الأطفال في مناطق جيوب الفقر المدعومة من شركة البوتاس العربية .

وقالت مديرة مركز زها الثقافي رانيا صبيح أن المبادرة شملت تدريب مركز زها لمعلمات رياض الأطفال في وزارة التربية والتعليم حول كيفية التعلم من خلال اللعب .

كما شملت المبادرة صيانة وتأهيل وترميم للروضة من دهان وتحسين البنية التحتية، وتوفير الأثاث المتكامل والمواد التعليمية بمقاييس عالمية تضاهي المدارس الخاصة .

وأكد مدير وحدة المسؤولية الإجتماعية والتبرعات في شركة البوتاس العربية بشر المحاسنة أن الشركة وانسجاماً من مسؤوليتها الاجتماعية قامت بتقديم الدعم وذلك تلبية لاحتياجات أبناء المنطقة لرياض الأطفال وتحسين الوضع البيئي والصحي لها، وضرورة توفير البيئة التعليمية السليمة لأطفال المنطقة .

أضف تعليقك