استقالة أسامة فتالة من أرامكس وتعيين إياد كمال خلفا له

استقالة أسامة فتالة من أرامكس وتعيين إياد كمال خلفا له

بدأ الخمبس سريان استقالة أسامة منير فتالة من منصبه كمدير عمليات شركة ارامكس ومقرها عمان، و كانت شركة "ارامكس" أعلنت في شباط عن استقالة رئيس عملياتها أسامة فتالة من منصبه الحالي رغبة منه في التفرغ لأعماله الخاصة. وعليه سيتولى إياد كمال، الذي يعمل مع "ارامكس" منذ 18 عاماً، مهام رئيس العمليات خلفاً لأسامة الذي سيواصل العمل مع "ارامكس" حتى نهاية أبريل القادم.

وبهذه المناسبة، قال فادي غندور، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "ارامكس": "لقد قبلت استقالة أسامة على مضض، ولكنني أتفهم قراره وأدعمه. لقد كان لأسامة مساهمات كبيرة ودور فاعل في التطور الذي شهدته الشركة على مر السنين، وسيبقى على الدوام صديقاً وزميلاً عزيزاً سنفتقده جميعاً".

ومن جهته، قال أسامة فتالة: "بعد مناقشات مطولة مع فادي، لم يكن من السهل اتخاذ قرار الاستقالة خاصة بعد 23 عاما من العمل مع الشركة، وأفخر بأنني كنت أحد المساهمين في نمو وتطور "ارامكس" خلال الأعوام الماضية.

كما أثق بقدرة الشركة على المضي قدماً نحو مستقبل أفضل كونها ترتكز إلى قواعد صلبة، وخاصة بعد نتائجها الممتازة في عام 2009، وأتوقع أن تشهد الشركة المزيد من التوسع في المستقبل.

وأنا سعيد جدا بتعيين إياد كمال في منصب رئيس العمليات، فهو يعتبر أحد الأعمدة الرئيسية للشركة، ويتمتع بخبرة طويلة تؤهله لهذا المنصب".

انضم كمال إلى عائلة "ارامكس" في عام 1991، ويشغل منصب رئيس الخدمات اللوجستية منذ ثلاث سنوات. وقبل ذلك، شغل كمال العديد من المناصب في الشركة، بما في ذلك نائب الرئيس للخدمات اللوجستية والأرضية، ومدير عام الخدمات اللوجستية والنقل السريع والجودة.

وأوضح غندور قائلاً: "يتمتع إياد بمهارات وخبرة واسعة تؤهله بجدارة لتولي هذا المنصب، وأنا على ثقة من أنه سيواصل ما حققه أسامة من إنجازات".

من جانب آخر، أشار فتالة إلى أنه يتطلع قدماً لدخول عالم ريادة الأعمال التي طالما كانت "ارامكس" من أشد المؤيدين لها.

وأضاف: "لقد دأبنا على مدى السنوات التي قضيتها في الشركة على دعم روح المبادرة وريادة الأعمال، واليوم، قررت أن أمضي في هذا الطريق وأستفيد من الخبرة والمعرفة التي اكتسبتها في القطاع طوال سنين عملي مع ارامكس. 

 
 

أضف تعليقك