ائتلاف الخير يطلق حملة مساعداته

ائتلاف الخير يطلق حملة مساعداته
الرابط المختصر

 اطلق ائتلاف الخير أبو صوفة وقرمان اليوم الجمعة حملة مساعداته الخيرية للاسر العفيفة للعام الحالي والتي تشمل مختلف مناطق المملكة.

وقال مدير الائتلاف "محمد غازي" ابو صوفة ان الحملة ستنفذ بالتعاون مع الجمعيات الخيرية ولجان الزكاة ودور رعاية الأيتام واسر نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل، بالاضافة الى دعم حملة البر والاحسان.

واضاف ابو صوفة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان الائتلاف سيقوم من خلال الحملة التي ستستمر طوال العام الحالي بتوزيع المواد الغذائية على الاسر العفيفية بمختلف مناطق المملكة، مبينا أن الطرد الواحد يحتوي على أصناف متعددة من السلع الغذائية الأساسية.

وبين أن توزيع طرود الخير يأتي في إطار حملات "الائتلاف" الخيرية المتواصلة منذ سنوات مضت لمساعدة الأسر العفيفة على مواجهة الأعباء المعيشية وتقديم الدعم العيني والمالي لها انطلاقا من رسالته التي اختطها منذ سنوات للوصول إلى مناطق الفقر.

وشدد أبو صوفة على تكاتف الجهود لمساعدة الأسر العفيفة داعيا الشركات والقطاع الخاص وأصحاب الأموال للقيام بواجبهم حيال المجتمع وتحمل مسؤولياتهم الاجتماعية وإيصال زكاة أموالهم إلى الفقراء والمحتاجين من خلال صندوق الزكاة ومؤسسات العمل الخيري.

أضف تعليقك