إيقاف برنامج الأردنية ميس حمدان

إيقاف برنامج الأردنية ميس حمدان
الرابط المختصر

قررت رئيسة التلفزيون المصري, نادية حليم, إيقاف عرض برنامج 100 مسا للفنانة الشابة ميس حمدان, عقب حملة الهجوم على البرنامج الكوميدي, واتهام ميس حمدان بالتهكم على المصريين, بعد أن تضمنت إحدى حلقات البرنامج نصيحة للشاب المصري الذي واجه رفض خطيبته الشديد أن يمسك يدها ليتأكد أن هناك خمسة رجال -على الأقل- سبقوا وأمسكو يدها!

كما اتهمت بالإساءة للمصريين, ووصفهم بأنهم شعب فتاوى أي يحب أن يفتي في أي شيء, وزاد الأمر بحملة على موقع الفيس بوك يطالب بوقف البرنامج لاتهامه بالتفاهة والسطحية.

الفنانة الأردنية ميس حمدان قالت غضبت جدا بعد قرار وقف البرنامج, فهذه محاولة لهدمي وهدم كل الجهد الذي بذلناه مع فريق العمل, فنحن بدأنا تسجيل هذا البرنامج قبل شهر رمضان بثلاثة أسابيع وكنا أحيانا نسجل حلقتين في اليوم الواحد, وكنت أتعلم الاستعراض قبل تنفيذه بساعة واحدة ومع هذا تحملت لأنني أحببت التجربة جداً.

وأضافت أظن أن الذين قادوا هذه الحملة من داخل مبنى التلفزيون, خاصة أنني قبل تنفيذ البرنامج تعرضت لهجوم شديد من داخل المبنى بزعم أنني أتقاضى أجرا مبالغا فيه وهو ما لم يحدث, إلى جانب أن الهجوم بدأ منذ الحلقة الأولى, وكأن هناك حالة تربص مسبقة بي, ولكن كل هذه ظنون لا يمكن تأكيدها, وأنا لا أقول سوى حسبي الله ونعم الوكيل.

أضف تعليقك