إفطار للمتقاعدين العسكريين في الدفاع المدني

إفطار للمتقاعدين العسكريين في الدفاع المدني
الرابط المختصر

أكد مدير عام الدفاع المدني اللواء عبدالله سليمان الحمادنة على أن الجهود الإنسانية الكبيرة التي يبذلها نشامى الدفاع المدني في التعامل مع الحوادث المختلفة , إنما هي تجسيد حقيقي للرؤى الملكية السامية في تقديم أفضل الخدمات لأبناء الوطن والحفاظ على سلامتهم من شتى صنوف المخاطر .

جاء ذلك خلال مأدبة الإفطار التي أقامتها المديرية العامة للدفاع المدني للمتقاعدين العسكريين وذوي الشهداء والمصابين العسكريين الذين كان لهم بصمات واضحة في مسيرة العطاء والبناء بما قدموه من تضحيات كبيرة وإخلاص في العمل كان لها أثرها الفاعل في مسيرة التحديث والتطوير لجهاز الدفاع المدني .

وخلال مأدبة الإفطار كرم اللواء الحمادنة عدداً من مصابي الدفاع المدني العاملين والمتقاعدين الذين أصيبوا في ميادين الشرف والرجولة وهم يؤدون واجبهم الإنساني حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكاتهم من شتى المخاطر .

كما كرم اللواء الحمادنة عدداً من مرتبات الدفاع المدني تقديراً لتميزهم على مستوى العمليات في الميدان ولأمانتهم وإخلاصهم وتفانيهم في العمل .

من جهتهم عبر المتقاعدون العسكريون وذوو الشهداء والمصابون العسكريون عن شكرهم لقيادة هذا الجهاز الإنساني النبيل معاهدين الله وجلالة القائد الأعلى بأن يبقوا الجند الأوفياء في خدمة الوطن والمواطن .

وحضر مأدبة الإفطار عدد كبير من ضباط وأفراد ومجندات الدفاع المدني .

أضف تعليقك