إعلان أسماء الفائزين بمسابقة ماراثون التصوير عمان – إربد

إعلان أسماء الفائزين بمسابقة ماراثون التصوير عمان – إربد
الرابط المختصر

 

أعلنت شبكة الإعلام المجتمعي بالتعاون مع معهد تطوير الإعلام الدنماركي أسماء الفائزين بمسابقة ماراثون التصوير الثلاثاء وسط أجواء احتفالية في مقر جمعية المصوريين الأردنية، حضرها المشاركون ولجنة التحكيم والجهات الداعمة للمسابقة.

 

الماراثون الذي أقيم لعام 2015 في كل من عمان وإربد هو مسابقة مفتوحة للتصوير الفوتوغرافي للمحترفين والهواة وكل شخص مهتم في التصوير الفوتوغرافي، ويهدف إلى تعزيز التفكير الإبداعي بين المشاركين، وتحفيزهم لتصوير وإظهار المعالم الجمالية والفريدة لمدينتيهم.

 

يقول داود كتاب مدير عام شبكة الإعلام المجتمعي إن مشروع ماراثون عمان وإربد جاء لتوفير فرصة للمجتمع المحلي التعبير عن نفسه من خلال الصورة. "قمنا بالتنسيق مع جمعية المصورين والرعاة بتوفير البيئة المناسبة لكي يستطيع أي شخص مهتم أن يعبر عن رأيه من خلال الصورة".

 

وفاز بالمركز الأول "عبادة طالب أبوعودة" بحصوله على كاميرا Canon Eos 700D عن صورته تحت موضوع "الطفر ضارب"، فيما حاز تيسير الصقار على المركز الثاني عن صورته حول موضوع "نار وأرجيله،" تلته بالمركز الثالث "هديل مسعود حمّاد" عن صورتها في حقل "زحمة يا دنيا زحمة".

 

وعلى التوالي فاز كل من محمود بشخوخ ونور معاذ وصهيب العجلان وهشام أحمد بالمراكز اللاحقة، فيما قدم المنظمون جوائز ترضية لكل من مروى البكري، نوح العزام.

 

ويعتبر هذا الماراثون النسخة الثالث لماراثون "عمان عدلها"، وماراثون "عمان- الزرقاء" الذي شارك فيه 120 متسابقا، خضعت جميع صورهم المشاركة في المسابقة للتحكيم دون تصويت الجمهور.

 

وضمت لجنة التحكيم لهذا العام علي عزت كتانة رئيس الجمعية الأردنية للتصوير ورئيس اللجنة، وعضوية كل من الدكتور فادي حداد، الفنان محمد موسى، الأستاذ محمد فتحي الفايد، الأستاذ رائد العشي، الدكتور راسم الكيلاني والأستاذة روان الجيوسي.

 

وقامت مؤسسة دعم الإعلام الدولي في كوبنهاجن بدعم المشروع كما وشاركت شركة المتحدة للإلكترونيك Canon بالمشاركة في جوائز المسابقة.

1

 

2

3

5

6

7

8

أضف تعليقك