إذا كنت صحفيا عليك الدفع لتغطية منتدى تكنولوجيات الطاقة الخضراء !

إذا كنت صحفيا عليك الدفع لتغطية منتدى تكنولوجيات الطاقة الخضراء !
الرابط المختصر

صدق ... أو لا تصدق ، هذه الطرفة حصلت مع الزميل داوود الماني مراسل أريبيان بزنس في عمان خلال اتصاله مع سكرتيرة الجمعية الأردنية للطاقة المتجددة .

من هنا تبدأ الطرفة .. أراد ال...زميل داوود الماني تغطية فعاليات المنتدى العالمي والمعرض لتكنولوجيات الطاقة الخضراء الذي من المقرر أن يبدأ أعماله الإثنين المقبل في " عمان " فاتصل بسكرتيرة الجمعية ، فردت عليه : عليك أن ترسل لنا إيميلا توضح فيه رغبتك بتغطية المؤتمر ولأي جهة إعلامية ، فكان هذا ...

وبعد 3 أيام اتصل مراسل أريبيان بزنس الزميل داوود الماني بـ " السكرتيرة" وسألها ماذا تم بالأمر؟ ، فردت عليه على هذا النحو وحرفيا : هناك رسوم يجب أن تدفعها لقاء تغطيتك للمؤتمر ؟!! وهنا رد عليها الزميل داوود الماني على ماذا تتحدثين أوضحي كلامك أكثر؟ فردت قائلة : نعم هناك رسوم ؟!!!.

فرد الزميل داوود الماني على سكرتيرة الجمعية الأردنية للطاقة المتجددة قائلا : أنا صحفي أملك من الخبرة 31 عاما في العمل الصحفي ، وقمت بتغطية مئات المؤتمرات الدولية والإقليمية والمحلية ولم يطلب أحدا مني رسوما ومصاريف مقابل تغطيتي لهذه المؤتمرات ... فهل هذا يحصل عندكم حصرا أنه أمر مضحك تماما ؟!! فردت سكرتيرة الجمعية الأردنية للطاقة المتجددة " على كل خلينا نشوف وأحكي مع الدكتور نبيل .... " وانتهت المكالمة .

وأجرى الزميل داوود الماني اتصالا هاتفيا آخر مع " السكرتيرة" صباح أمس ( الثلاثاء ) وسألها ماذا حصل في الموضوع ؟... وكان هذا الرد الغريب والعجيب : لم أتصل بالدكتور نبيل ولم أبلغه بالأمر بعد ، وأمر آخر أصبح عندنا عدد لا بأس به من الصحفيين لتغطية المؤتمر ولا نريد عددا آخر ؟!!! ولدينا زوارا على مستوى كبير جدا سيحضرون المؤتمر وما " بدنا " أكثر من هذا العدد من الصحفيين ؟!! وهناك دعوات عشاء وغداء ومصاريف أخرى علينا ؟!!

وهنا رد عليها الزميل داوود الماني مراسل أريبيان بزنس قائلا " أنا صحفي أحترم نفسي كثيرا ... ولأنني أحترم نفسي لا أريد أن أحضر مؤتمركم ... ويكفي

أضف تعليقك