أمل الدباس تبدأ "ضغط عالي"

أمل الدباس تبدأ "ضغط عالي"
الرابط المختصر

قدمت الفنانة امل الدباس مسرحيتها (ضغط عالي) مساء امس الثلاثاء أمام الإعلاميين في عرض افتتاحي في فندق الأردن ضمن أمسيات شهر رمضان المبارك .

المسرحية لتي ألفها تامر بشتو واخرجها خالد الطريفي عبارة عن مجموعة من الاسكتشات المسرحية التي تسلط الضوء على المشكلات التي يعانيها المواطن في ظل غلاء الأسعار .

وتظهر في المسرحية نماذج من الواقع خاصة ممن يرغبون بترشيح أنفسهم للانتخابات النيابية حيث تنتقد المسرحية وبأسلوب ساخر الذين يستغلون الانتخابات ويستخدمون المال السياسي في العملية الانتخابية , وقضايا عدم تقبل الآخر وغيرها .

تعتبر المسرحية امتدادا للإعمال المسرحية التي قامت بها الدباس خاصة المسرحيات التي تقدم كل عام في شهر رمضان المبارك وهي مسرحيات تعتمد على الأغنية والحركة الخفيفة والنقد اللاذع والسخرية التي تحمل المرارة .

تخلل المسرحية بعض الأغنيات التي عبرت عن الواقع وجاءت منسجمة مع النص المسرحي والمواقف , وشخصيات المسرحية التي أداها كل من تامر بشتو وفيصل المجالي وجلال رشيد ومي الدايم وأحلام عبدالله كانت متوافقة مع الأداء البارع الذي قامت به الفنانة الدباس وأثبتت أنها قادرة على قيادة فريق مسرحي يستطيع أن يطور أدواته الفنية وبالتالي العمل على تطوير الحالة المسرحية في المملكة .

أضف تعليقك