آرتا للإعلام والتنمية السورية وشبكة الإعلام المجتمعي يوقعان اتفاق تعاون

آرتا للإعلام والتنمية السورية وشبكة الإعلام المجتمعي يوقعان اتفاق تعاون
آرتا للإعلام والتنمية السورية وشبكة الإعلام المجتمعي يوقعان اتفاق تعاون
الرابط المختصر

قامت شبكة الاعلام المجتمعي ومؤسسة آرتا للاعلام والتنمية السورية بتوقيع اتفاق تعاون يضمن تبادل الخبرات والتعاون في مجالات بناء القدرات والتدريب الاعلامي وتبادل البرامج الاذاعية.

وقال سيروان حاج حسين المدير التنفيذي ل آرتا ان الاتفاق هو تطور طبيعي للعلاقة المتميزة بين المؤسستين." نحن ممتنون جدا لما قدمته شبكة الإعلام المجتمعي لنا في سنوات تأسيسها من خبرات وتدريب وتشبيك ويسعدنا الاستفادة من العمق والخبرات الاستراتيجية في مجال الإعلام المجتمعي الموجودة في الاردن".

 

و عبر داود كتاب مدير عام شبكة الاعلام المجتمعي عن سعادته باستمرار عمل راديو آرتا في منطقة روجآفا مؤكدا اهمية التزام الاذاعة بالاصرار على التنوع الحضاري."استمرار بث راديو آرتا باللغات العربية والكردية والسريانية والأرمنية دلالة هامة على احتفالهم بالعمق الحضاري بأهمية التنوع."

ومن المتوقع ان تباشر المؤسستان بمجموعة مشاريع مشتركة في مجال تدريب الصحفيين السوريين العاملين في إذاعات مؤسسة آرتا من خلال تدريب صحفيين سوريين في سوريا والاردن وعبر الشبكة العنكبوتية.
ويشمل الاتفاق التعاون في تنظيم مؤتمرات ونشر أدبيات في مجال الإعلام المجتمعي.

تبث آرتا عبر ثلاث إذاعات في منطقة الجزيرة السورية و مؤخرا في منطقة الرقة بعد الانتهاء من حقبة داعش.

تدير شبكة الإعلام المجتمعي راديو البلد وموقع عمان نت وتلفزيون عمان نت على يوتيوب ومنصات على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

 

أضف تعليقك