ملف الكازينو: النهاية الغائبة!

ملف الكازينو: النهاية الغائبة!
الرابط المختصر

الكلام عن الفساد ، كلام جميل ، غير ان هناك ملفات توارت عن الانظار ، ومن ابرزها ملف الكازينو الذي لم نعرف ماذا حصل بشأنه.

الذين يقولون ان الهجمة على تأسيس كازينو في الاردن ، هجمة غير مبررة ، لان الكازينو سيجلب ارباحا بملايين الدولارات قياساً الى كازينو اريحا الموؤود في القصف الاسرائيلي ، يتعاملون مع القصة فقط من جانبها الاقتصادي ، حتى لو مست الجانب الاجتماعي.

في كل الحالات تسربت تفاصيل كثيرة حول قصة الكازينو الذي لم يتأسس ، غير ان اسئلة كثيرة بقيت معلقة ، من ابرزها لماذا تم قبول اتفاقية كما في اتفاقية الكازينو ، ولماذا قبلنا شروط جزائية مروعة ، واين وصلت التسوية مع المستثمر بشأن تعويضه.

المفارقة في هكذا قصة ان المستثمر وقع اتفاقية ضمن شروط عديدة ، من بينها حصوله على اراض اذا لم يتم ترخيص الكازينو ، والاراضي مقدرة بمبالغ مالية فلكية ، والقصة كلها ذابت في الاخبار ولا يعرف احد اين وصلت وما هي التفاصيل النهائية لملف الكازينو؟.

مجلس النواب المقبل امامه اختبارات حساسة جداً بعيداً عن زعيق النواب ، وتهديدهم بملفات صفراء وحمراء لا وثائق ولا اوراق فعلية فيها ، وتصدي النواب لملف الفساد سيرفع من اسهم النواب ، خصوصاً ، اذا تم تشكيل لجنة دائمة نيابية دائمة متخصصة في ملفات الفساد.

ملف الكازينو غابت اخباره وتبددت ، ولعلنا نعرف كيف تم طي الملف ، وعلى حساب من ، وما هي كلفة الطي ايضاً؟.

span style=color: #ff0000;الدستور/span

أضف تعليقك