عمال شركة نافد للخدمات ينهون اعتصامهم

الرابط المختصر

العقبة - العرب اليوم - عمر الصمادي

أنهى عمال شركة نافد للخدمات اللوجستية المشغلة لمشروع دخول وخروج الشاحنات من وإلى العقبة إضرابهم الذي استمر ثلاثة أسابيع بعد توقيع إدارة الشركة على اتفاقية العمل المقدمة من قبل اللجنة العمالية في مجلس النواب وفق ما أفاد به الناطق الرسمي للعمال حسام شعبان.

وحصل العمال بموجب هذه الاتفاقية على زيادة سنوية يتم إقرارها من قبل إدارة الشركة كل عام بالإضافة إلى عدم التعرض بعقوبات للعمال وتجديد العقود تلقائيا ودراسة باقي مطالب العمال.
وكان عمال شركة نافد قد نظموا اعتصاما مفتوحا استمر لثلاثة أسابيع طالبوا فيه بتحسين ظروف عملهم حيث تمثل بالزيادة السنوية وإعادتهم إلى كادر سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة, وهيكلة الكادر وبيان السلم الوظيفي وتقديم ميثاق الشرف من قبل الشركة لجميع الموظفين ومساواة عقود موظفي الشركة بما يتناسب مع عقود الموظفين المنتقلين من السلطة وصرف فروقات عدد ساعات العمل الشهرية وابرز هذه المطالب الأمان الوظيفي للموظفين.

يذكر أن شركة نافد للخدمات اللوجستية بدأت أعمالها عام 2005 وتهدف الشركة إلى تقديم خدمات مساندة لوجستية ريادية وتعمل شركة نافذ حالياً في قارتين من خلال ثلاث دول وتشغل وتدير العديد من المشاريع من أهمها مشروع دخول وخروج الشاحنات من وإلى منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.

أضف تعليقك