مذكرة تفاهم بين الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الاردنية واكاديمية الفضائل العربية

 وقع الصندوق الهاشمي لتنمية البادية الاردنية، واكاديمية الفضائل العربية العالمية، اليوم الاحد، مذكرة تفاهم، لتعزيز التعاون المشترك بينهما ، في تنفيذ البرامج  والمبادرات التي تصب بخدمة المجتمع المحلي في جميع مناطق البادية الاردنية.
ووقع المذكرة مدير عام الصندوق جمال طراد الفايز، ومؤسًسة ومديرة الاكاديمية فاطمة المصري.
وقال الفايز عقب التوقيع، ان المذكرة هي مبادرة تهدف في أحد بنودها إلى التصدي للظواهر السلبية التي غزت المفاهيم والقيم المجتمعية، واثرت على ثقافة المجتمعات المحلية .
وتأتي المذكرة، ضمن سعي الصندوق لدعم تنفيذ الأنشطة العلمية والثقافية والاجتماعية في مناطق البادية الاردنية، والتي تستهدف عددا من الفئات العمرية في مناطق البادية.
 وتتضمن المذكرة، وضع الأطر العامة للتعاون المشترك بينهما، من خلال صياغة خطة عمل تنفيذية للانشطة والبرامج والمبادرات التي سيتم تنفيذها وفق برنامج زمني محدد، وتبادل الخبرات والخدمات.
يشار إلى أن اكاديمية الفضائل هي مؤسسة غير ربحية، تعنى  بتأليف ونشر وانتاج المواد و المصادر المتخصصة بالتربية، وتعزيز الوعي الأخلاقي، وتمكين المجتمعات المحلية وتنميتها من خلال عقد محاضرات وورشات عمل لتحقيق أهدافها في التنمية، وترسيخ قيم الفضيلة  للأفراد والعائلات والمؤسسات التعليمية والجامعات، وغيرها من مؤسسات المجتمع المدني.