محافظ الروتاري يزور عيادة تقدم علاج الأسنان مجانا

قام محافظ نوادي الروتاري للمنطقة 2452 جورج عازر الاثنين بزيارة عيادة الدكتور صموئيل قاقيش في عمان والتي تقدم خدمة مجانية للمحتاجين يومين في الشهر.

المحافظ عازر من لبنان يشرف على نوادي الروتاري في ثلاث قارات وتسع دول هي: لبنان، قبرص، الأردن، السودان، البحرين، الإمارات، جورجيا، أرمينيا وفلسطين.

الزيارة للعيادة وفرت فرصة للمحافظ الضيف للتفاعل مع مواطنين أردنيين يستفيدوا من الخدمة المجانية التي يتم توفيرها بالتعاون مع نادي روتاري عمان كابيتول من خلال عيادة الدكتور قاقيش.

التقي المحافظ وضيوفه امرأة وبنتها جاءت من منطقة جبل القصور ومع شباب من مناطق متفرقة من عمان الشرقية.

يقول المحافظ عازر أنه يقدر الفرصة للتفاعل مع الناس. "إن شعار الروتاري الخدمة قبل الذات ولا يمكن تطبيق شعارنا هذا بدون الخروج للخارج من خلال التواصل مع الناس على أرض الواقع."

الدكتور قاقيش قال انه يوفر خدمات مجانية منذ وقت طويل وهو سعيد بمساعدة الناس. "منذ ستة سنوات ونحن في العيادة نوفر الخدمة المجانية لمن يحتاج وهذا يأتي ضمن روح العمل العام الذي هو أساس نشاطات الروتاري."

بداءة زيارة محافظ الروتاري للأردن بالمشاركة بندوة حول العضوية شارك فيها نوادي الاردن وباقي النوادي الثمانية عبر الزووم.كما والتقى مع المشاركين الشباب.

كما يلتقي المحافظ خلال وجوده في الأردن يوميا مع مجالس النوادي ويشاركه في الزيارات المدرب جميل معوض ونائبة المحافظ ديالا العلمي وستستمر الزيارة في مناطق مختلفة من الأردن.

يوجد في لبنان 29 نادي روتاري وفي الأردن 12.