مجموعة المرسلات تعلن عن التحضير لاطلاق اعمالها في الاردن ومشاريع كبرى في عجلون

ي

أعلنت مجموعة المرسلات للاستثمار والتطوير العقاري عن بدء التحضيرات لإطلاق أعمالها في الأردن وذلك نظرا لحاجة السوق لأفكار جديدة خلاقة وذكية ستطبق من قبل الشركة على أرض الواقع وتشكل نقلة نوعية.

 وبينت المرسلات في بيان لها أنها ستبدأ أعمالها من محافظة عجلون لتطوير المشاريع السياحية بالتزامن مع توسع الحركة السياحية وميزة المنطقة.

وأكدت المرسلات أن المحافظة ستشهد فرقا ملحوظا خلال الأشهر القادمة بمشاريع كبرى وبين بيان المرسلات أن المجموعة استثمار أردني تركي وتضم عددا من رجال الأعمال إضافة إلى أنها استقطبت كوادر أردنية من أصحاب الخبرة والموهبة.

 

ولم تعلن المرسلات في بيانها عن قيمة الاستثمار واكتفت بالإشارة إلى مشاريع كبرى منتظرة من خلال فروع المجموعة الاستثمارية لبيع قطع الأراضي وتأهيلها إضافة إلى مشاريع نزل للفلل والمجمعات السياحية والريفية وأعلنت عن التحضير لإطلاق اكلي ايف لإنشاء المجمعات السكنية الذكية بتكلفة منخفضة بضمان حقيقي وفعلي طويل الأمد.

 

وقال المهندس عبدالله صبري أحد أعضاء مجموعة المرسلات أنه يتم العمل على إطلاق تشيك هوم وهي فكرة جديدة ونقلة نوعية في عالم صيانة المنازل والأعمال الإنشائية والتعهدات من حيث الأجهزة الذكية المستخدمة الفرق العاملة الملتزمة بمعايير الجودة والضمان وأشار  إلى أن المرسلات تتطلع لمواكبة احتياج السوق العقاري من خلال استخدام طرق ومعايير عالمية.

 

وشدد المهندس عبدالله صبري على ضرورة رفع فرص الاستثمار وطرح الاستثمار الذكي على مستوي عالٍ من الاحترافية، مما يؤدي إلى رفع جودة الحياة وإحياء مجال الاستثمار العقاري لانعكاسه على المجتمع.

 

وزاد بأن المجموعة تعمل على خطة طويلة الأمد تحرص من خلالها على استقطاب الطاقات الأردنية وتدريبها وتشغيلها لأهمية دور مجموعة المرسلات المجتمعي وإسهامها في التنمية المجتمعية المستدامة. 

 

وبين المهندس عبدالله صبري أن الشركة تحرص على إنشاء عقار ووحدات سكنية صديقة للبيئة ومستدامة وموفرة للطاقة، من خلال اتباع نمط صديق للبيئة يعكس الاستهلاك الذكي للطاقة والمحافظة على البيئة، بالإضافة انتهاج نمط حياة عصري يلبي احتياج المواطن ويخلق له مستقبل مشرق وصحي.

وأشار إلى أن رؤية المجموعة أن تكون الخيار الأول والمعتمد في مجال التطوير والاستثمار العقاري والحلول الذكية في الأردن وتركيا وذلك من خلال أساليب حديثة ومقاييس عالمية لخلق فرص استثمارية تعود بالفائدة على الوطن والفرد والشركات والمؤسسات الراغبة بالاستثمار على المدى المتوسط والبعيد.