كريم تطلق خدمة الـتأمين الصحي للكباتن والمتعاونين معها من التكاسي الاصفر

ق

إنطلاقاً من حرصها على تعزيز الخدمات المضافة وحرصاً منها على سلامتهم، أعلنت كريم عن توفير خدمة التأمين الصحي للكباتن والمتعاونين معها من التاكسي الأصفر بأسعار تشجيعية لهم ولعائلاتهم.

حيث تبلغ قيمة التأمين للفرد 25 دينار سنوياً ، توفر إمكانية المراجعة والعلاج من قبل شبكة طبية واسعة ومعتمدة من العيادات والمستشفيات والمختبرات الطبية، وتمنحهم الى جانب ذلك إمكانية إجراء فحوصات طبية شاملة تبلغ قيمتها الاساسية 100 دينار بشكل مجاني لمرة واحدة عند اشتراكهم بالتأمين.

وتأتي هذه المبادرة استمراراً لسعي الشركة لتوفير العديد من الميزات للكباتن من خلال خلق الشراكات مع العديد من قائمة من المؤسسات والمحال التجارية لتقديم خصومات للكباتن وسائقي التاكسي المتعاونين مع “كريم” من ضمنها خصومات كبيرة على غسيل السيارات وغيار الزيت والصيانة الدورية للسيارات وغيرها من العروض التي تعلن عنها باستمرار للمساهمة في تقليل التكاليف التشغيلية اليومية التي يتحملها الكابتن.

وفي تعليقه على هذه الخطوة ، قال مدير عام شركة "كريم" في  الاردن و العراق، محمد الحكيم: " تأتي سلامة الكابتن على رأس سلم أولوياتنا ووفرنا هذه الخدمة بهدف تعزيز الميزات التي نقدمها للكباتن لمواصلة التميز في رعايتهم وتقديم الافضل لهم"

 يمكن للكباتن المهتمين أن يقوموا بالتسجيل من خلال الرابط التالي https://bit.ly/3jQIH38