طقس المملكة اليوم الخميس الموافق 6/10/2022

 

عمان نت  6 تشرين الأول - يطرأ اليوم الخميس، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً.



وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الجمعة، انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة؛ وتكون الأجواء خريفية معتدلة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.



وتوالي درجات الحرارة انخفاضها بعد غد السبت، وتكون الأجواء خريفية لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات .



وتكون الأجواء يوم الأحد، خريفية لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.



وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم بين 31 - 17 درجة مئوية، غرب عمان 29 - 15، المرتفعات الشمالية 28 - 15، مرتفعات الشراه 27 - 13، مناطق البادية 34 - 18، مناطق السهول 31 - 17، الأغوار الشمالية 35 - 21، الأغوار الجنوبية 37 - 25، البحر الميت 36 - 22، وفي خليج العقبة 37 - 25 درجة مئوية.

 

مع تحيات علي جادالله