طقس المملكة اليوم الجمعة الموافق 11/11/2022

 

 

عمان نت - تبقى درجات الحرارة اليوم  الجمعة، حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، مع بقاء الأجواء لطيفة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية، وفق تقرير دائرة الأرصاد الجوية.

وبحسب تقرير الدائرة تكون الأجواء باردة نسبياً في معظم المناطق ليلا، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع بقاء الرياح شرقية خفيفة السرعة.

السبت، تكون الأجواء لطيفة الحرارة في معظم المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

الأحد ، تكون الاجواء غائمة جزئياً بشكل عام ، ومع ساعات الظهيرة من المتوقع ان تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي؛ حيث يتوقع هطول زخات متفرقة من المطر خاصة في شرق وجنوب شرق المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً.

درجات الحرارة المتوقعة نهار اليوم : عمان 22، الزرقاء 24، مادبا 22  ، اربد 23، جرش 23، عجلون 21، الكرك21 ، الطفيلة 20 ،  معان 23، العقبة 31، البحر الميت30

مع تحيات علي جادالله