طقس المملكة اليوم الأثنين الموافق 28/11/2022

 

ترتفع درجات الحرارة، الاثنين، لتكون حول معدلاتها العامة لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء لطيفة في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، وفق إدارة الأرصاد الجوية.

وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية خاصة في جنوب وشرق المملكة، مع وجود فرصة لهطول زخات خفيفة من الأمطار في ساعات الليل المتأخرة في أقصى شرق المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

والثلاثاء يتأثر الأردن بحالة من عدم الاستقرار الجوي، حيث تظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتهطل زخات متفرقة من المطر في جنوب وشرق المملكة بما فيها مدينة العقبة، وتكون غزيرة أحيانا ويصحبها الرعد وتساقط حبات من البرد، وتتهيأ الفرصة أحيانا لتساقط زخات من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، وتتحول مساء إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتكون الأجواء، الأربعاء، باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

درجات الحرارة المتوقعة نهار اليوم : عمان 17 ، الزرقاء  ، اربد 19، جرش 19 ، الكرك  17 ، معان  21، العقبة 29