تكية أم علي تطلق حملة أضحيتك هدية بتوزعها التكية

 أطلقت تكية أم علي حملتها لعيد الأضحى المبارك تحت شعار "أضحيتك هدية...بتوزعها التكية"، بهدف حث المضحين على توكيل تكية أم علي لأداء أضاحيهم بالنيابة عنهم وتوزيعها طوال العام على الأسر المستفيدة من برنامج الطرود الغذائية الشهرية.
وقالت التكية في بيان اليوم الاحد، ان حملة هذا العام تركز على الفرحة التي تحملها الأضحية للأسر المحتاجة والمستفيدة من تكية أم علي، خاصة في ظل الظروف العصيبة التي تعيشها الأسر إثر جائحة كورونا.
وتركز الحملة على الدور الذي تلعبه تكية أم علي في عملية توزيع الأضاحي، حيث تقوم تكية أم علي بذبح الأضحية في أستراليا والتي تبلغ تكلفتها 100 دينار، وتعمل على تقطيعها وتجميدها وشحنها إلى الأردن ليتم فيما بعد تخزينها في مستودعاتها ومن ثم توزيعها لاحقا طوال العام على 30 الف أسرة مستفيدة من برامجها، ويبلغ إجمالي وزن الأضحية 45 كيلو غراما قائما و18 كيلو غراما صافيا ويتم أداؤها خلال أيام عيد الأضحى المبارك في كل من أستراليا والأردن.
واشار البيان الى ان تكية أم علي تقوم بإيصال كتف الأضحية إلى أهلنا في الضفة الغربية وقطاع غزة في فلسطين ضمن مشروع تكاتف.
واضاف ان تكية أم علي قامت بتوفير عدة سبل لتسهيل عملية توكيل الأضحية لتكية أم علي وذلك من خلال الموقع الإلكتروني للتكية www.tua.jo أو من خلال تطبيق الهاتف أو خدمة إي فواتيركم أو زيارة مواقع تكية أم علي في المراكز التجارية الكبرى أو الاتصال مع مركز الاتصال على رقم 064900900. واوضح انه يمكن لموكلي تكية أم علي أن يتتبعوا عملية أداء أضحيتهم خلال أيام العيد عبر كل من الموقع الإلكتروني www.tua.jo وتطبيق الهاتف الذكي TUA، وذلك من خلال إدخال رقم الوصل المالي لمعرفة موعد أداء الأضحية.
وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري والمستدام إلى 30 الف أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في جميع محافظات المملكة والذين يشكلون 150 الف فرد حيث تقوم بإيصال الطرود الغذائية شهرياً وعلى مدار العام، وتحتوي هذه الطرود الغذائية على 24 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية طوال الشهر، كما قامت خلال جائحة كورونا بإيصال الطرود الغذائية الطارئة للأسر المتضررة نتيجة الأوضاع الحالية.