تعاون مشترك بين اتحاد الإعلام الرياضي والجامعة الهاشمية

انجز اتحاد الإعلام الرياضي وبالتعاون مع الجامعة الهاشمية عقد ورشة خاصة بالإعلام الرياضي لطلبة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجامعة، التي عُقدت ظهر الثلاثاء ضمن فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني لكلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تحت عنوان " الرياضة والتنمية المستدامة ".

وفي الجلسة الأولى من ورشة العمل استعرض الزميل أمجد المجالي رئيس اتحاد الإعلام الرياضي ومدير الدائرة الرياضية في صحيفة الرأي واقع ومستقبل الإعلام الرياضي وأهمية الإعلام الرياضي ودوره البارز في مواكبة الرياضة وإيصال رسالته بشفافية ووضوح.. فيما تحدث في الجلسة الثانية الزميل محمد قدري حسن أمين عام اتحاد الإعلام الرياضي عن الإعلام الرياضي بين الأمس واليوم، مشيدا بالدور الرائد والمكانة المرموقة التي وصل إليها الإعلام الرياضي محلياً وعربياً وعالمياً وعن التطور الكبير لمسيرة الإعلام الرياضي عبر الزمن.

وشهدت الورشة حضوراً وتفاعلاً لقرابة المئة من طلاب وطالبات الجامعة الهاشمية، كما تناوب الزميلان المجالي وقدري في الرد على مداخلات وملاحظات واستفسارات المشاركين والمشاركات.

وفي الختام تناوب الأستاذ الدكتور عبد الباسط الشرمان مدير المؤتمر ونائب عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في الجامعة الهاشمية والزميل امجد المجالي رئيس اتحاد الإعلام الرياضي في توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين من الجنسين والذين عبروا عن سعادتهم بالتعاون الذي تم بين الجامعة الهاشمية واتحاد الإعلام الرياضي ورغبتهم بعقد المزيد من ورشات العمل في المرحلة القادمة، كما تبادل الإتحاد والجامعة الدروع التكريمية.