تسيير بعثة عمرة لطلبة "الأردنية"

توجهت اليوم من الجامعة الأردنية إلى الديار المقدسة في المملكة العربية السعودية بعثة عمرة نظمها المركز الثقافي الإسلامي في الجامعة، وتضم في عضويتها مجموعة من طلبة الجامعة وطلبة الشعوب الإسلامية وعددا من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

وأكد رئيس الجامعة الدكتور عبد الكريم القضاة الذي كان في وداع أفراد البعثة وعددهم (40) أن تنظيم الرحلة للديار المقدسة، يأتي تجسيدا لرؤية الجامعة الرامية إلى خدمة الطلبة وتعزيز مشاركتهم في النشاطات الطلابية المختلفة.

وأشار إلى أن الجامعة تحرص على تنظيم هذه النشاطات اللامنهجية لطلبتها ما يساهم في تعزيز ارتباط الطلبة بالجامعة طوال حياتهم.

ودعا القضاة الطلبة المشاركين في البعثة إلى اغتنام هذه الفرصة في التعرف على الأماكن الدينية في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة.

وبين أن رحلة العمرة تسهم في تعزيز تمسك الطلبة بدينهم الإسلامي الحنيف، خصوصا أن فرصة المشاركة برحلة العمرة أثناء الدراسة للطلبة تكون من أكثر التجارب التي يعتز بها الطلبة بعد تخرجهم من الجامعة.

من جانبه قال رئيس البعثة مدير المركز الثقافي الإسلامي الدكتور أحمد العوايشة إن الجوانب الهامة في هذه الرحلة من النواحي العلمية والعملية ينعكس أثرها على الطلبة المشاركين فيها خلال دراستهم الأكاديمية.

وأعرب العوايشة عن شكره لرئيس الجامعة على الدعم الذي قدمته الجامعة لإنجاح هذه الرحلة الإيمانية.