القضاة يتفقّد سير العمل في مركز تطعيم مستشفى الجامعة الأردنية

تفقّد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة خلال زيارة قام بها اليوم، مركز تطعيم مستشفى الجامعة المُخصص لإعطاء لقاح كورونا للاطلاع على واقع سير العمل في المركز.  

 

وجال القضاة يرافقه مدير عام المستشفى الدكتور إسلام مساد وعميد كلية الطب الدكتور ياسر ريان  والدكتور أحمد حمدان عميد كلية طب الأسنان في الجامعة، في الغرف المُخصّصة للتطعيم داخل المركز، وتفقُّد أحوال المواطنين متبادلاً وإياهم أطراف الحديث حول مدى رضاهم عن خدمة تقديم اللقاح في جرعته الثانية، وسرعة الإجراءات التي تتعلق بذلك.  

واستمع القضاة في الزيارة إلى إيجاز مختصر قدمه مدير عام المستشفى شمل عرضاً للإجراءات المُتّخذة لتسهيل استمراريّة عمليّة تطعيم المواطنين المتوافدين لأخذ اللقاح، مشيراً إلى أن المستشفى وتسهيلاً على المرضى كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وفّر خدمة تلقي اللقاح داخل السيارات بوجود ممرضين مؤهلين متواجدين أمام المركز لتسهيل تقديم هذه الخدمة مع تطبيق كافة الإجراءات التي تضمن سلامتهم.  

وأشاد  القضاة بجهود العاملين في المركز، حاثاً إياهم على بذل قُصارى جهدهم في تقديم خدمة فُضلى تليق بسمعة صرح طبي كبير كمستشفى الجامعة الأردنية. 

يُذكر بأن مركز التطعيم في المستشفى بدأ بتطعيم الجرعة الثانية من مطعوم فايروس كورونا، ومن المتوقع أن يستقبل اليوم حوالي (600) مواطن ممن كانوا قد سجلوا مسبقاً عبر منصة وزارة الصحة. 

...