اطلاق حملة دعمك بيت دافئ لطفل يتيم

أطلقت جمعية قرى الأطفال (أس أو أس) الأردنية حملتها "دعمك... بيت دافئ لطفل يتيم"، بمناسبة يوم اليتيم العالمي، ويوم الطفل العالمي.
وذكرت الجمعية في بيان اليوم الثلاثاء، أن الحملة تهدف لتسليط الضوء على فئة الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري، ولتشجيع المواطنين والمؤسسات على دعم الأطفال الذين يعيشون في قرى الأطفال، وتأمين متطلبات الحياة الكريمة لهم من مسكن وتعليم وصحة في جو أسري دافئ.
وتنشر الجمعية حملتها خلال عدة وسائل إعلام، بدعم من: سيفوي وطيبة وجوبترول، وام اس فارما، لإيمانهم برسالة الجمعية وأهمية دعم هذه الفئة من الأطفال.
واوضحت الجمعية ، أنه يمكن كفالة الأطفال الأيتام ودعمهم من خلال نظام إي-فواتيركم، وزين كاش، وفروع العلاونة للصرافة إلى جانب الاتصال بأرقام الخير 5658885/ 06، 0799541600، أو عبر الإيداع والتحويل للحساب البنكي المخصص للحملة حسب التفاصيل المبينة على موقع الجمعية الالكتروني، او من خلال صفحات الجمعية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وتقدم الجمعية الرعاية لنحو 250 من الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري، في 32 منزلاً عائلياً في عمّان وإربد والعقبة، وفي بيوت الشباب والشابات التابعة لها، معتمدة على الدعم المقدم من المواطنين والمؤسسات من خلال كفالة الأطفال حتى يكبروا ويصبحوا أفراداً منتجين وفاعلين في مجتمعهم.