اتفاقية شراكة بين أمنية وكاسبرسكي حول تقنيات وخدمات أمن المعلومات

عمان 12 تشرين الثاني(بترا)أعلنت شركة كاسبرسكي وهي مزود عالمي لتقنيات وخدمات أمن المعلومات، توقيعها على اتفاقية تزويد خدمات الأمن المدارة مع شركة أمنية .

وبموجب الاتفاقية، التي تعتبر الأولى من نوعها في الشرق الأوسط والخليج، ستعمل شركة أمنية على توسيع خدمات الأمن المدارة من خلال تقديم حلول الأمن السيبراني من كاسبرسكي، إضافة إلى توفير نظام بيئي متكامل لمساعدة العملاء على الارتقاء بأعمالهم.

كما ستقدم أمنية، موارد وخدمات متطورة من كاسبرسكي مثل استخبارات تهديدات الأمن الإلكتروني، وتقييم الأمن والاستجابة للحوادث والوعي والتدريب الأمني، بما يضمن تعزيز الوضع الأمني لعملاء أمنية من الشركات مع استمرار نمو الهجمات الإلكترونية محلياً وعالمياً.

ووفق الاتفاقية فان برنامج التشغيل المرخص القائم على المصروفات الجارية و"الدفع مقابل الاستخدام" سيجعل حصول العملاء على التراخيص المطلوبة أسهل وأكثر مرونة عند اهتمامهم بخدمة أو حل معين، مما يضمن المزيد من الاستثمارات.

وقال المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا في كاسبرسكي أمير كنعان ان التكنولوجيا الناشئة تفتح بوابات أمام المزيد من الهجمات الإلكترونية من خلال زيادة مستويات المخاطر والتعرض ، ونعمل في كاسبرسكي على تقديم حلول وخدمات الأمن السيبراني للسوق الأردني من خلال شركة أمنية .

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة ان شراكتنا مع كاسبرسكي تعد خطوة استراتيجية بالنسبة لنا تهدف لتوسيع نطاق خدمات الأمن المدارة التي نوفرها في السوق الأردني، حيث تضمن لنا هذه الشراكة توفير أفضل الحلول كجزء من مجموعة منتجاتنا لعملائا .