سور مدرسة آيل للسقوط يهدد حياة الطلبة في حي النزهة

 

 

 



 









 

رصد فريق "صور ووثق" تصدع سور مدرسة بمنطقة النزهة -عمان، مدرسة النزهة الثانوية الشاملة للبنات الأمر الذي يشكل خطر على طلبة المدرسة، حيث تم تثبيت سور المدرسة بواسطة الخشب والحجارة، منذ عام، بحسب حديث سكان المنطقة.

 

الشاب احمد يقطن في منطقة النزهة بالقرب من المدرسة، يقول "السور آيل للسقوط منذ عام تقريباً" ويؤكد في معرض حديثه على خطورة المشكلة، نتيجة وقوع المدرسية مقابل  حديقة يرتادها الكثير من الأطفال، ويتساءل عن سبب عدم التحرك من قبل الجهات المعنية وعدم قيام إدارة المدرسة والأهالي بالمطالبة لإجراء الصيانة المطلوبة، لعدم تعريض حياة الطلاب للخطر.

 

"ممنوع الذهاب لجهة السور والمعلمات دائماً يمنعونا"  تقول الطالبة رنيم احدى طالبات المدرسة، وأشارت رنيم الى خطورة الامر الذي بات يهدد حياتهم و يشعرهم بالخوف الدائم من التردد للمدرسة أو المرور بالقرب من السور

 

يبلغ عدد طالبات المدرسة 542، وعدد الغرف الصفية 24 والغرف الغير صفية 45 غرفة، بحسب الموقع الرسمي للحكومة الالكترونية، حيث  تم التواصل مع المدرسة لأكثر من مرة  لمعرفة السبب لعدم اتخاذ أي إجراء تجاه المشكلة  ولم يتم الرد.

 

*تم إنتاج هذا المحتوى من قبل مواطنين ضمن مشروع "صور ووثق" أحد برامج شبكة الإعلام المجتمعي، بالتعاون مع "هيئة شباب كلنا الأردن" ، لتعزيز صحافة المواطن والمساءلة لدى الشباب الأردني. 

 

أضف تعليقك