رصد أحد أحياء في وسط مدينة السلط تحتوي على مناهل قديمة

 تم رصد  أحد الأحياء في وسط مدينة السلط  تحتوي على مناهل قديمة، ولم يتم هدمها أو تغطيتها من قبل البلدية، الأمر الذي أدى الى تحولها لمكان لتجمع النفايات وتسبب مكرهة صحية و بيئية تؤثر على أهل المنطقة والمارين و أصحاب المحلات القريبين من هذه المناهل .

 

 يروي المواطن أحمد " في كثير مناهل قديمة وما في أي اهتمام بالموضوع واحياناً وممكن تسبب بأذي لأي طفل أو مارق طريق مش منتبه" . 

سارة نضال أحد سكان السلط  تقول" صرنا نحفظ أماكن هاي المناهل، ونبعد عنها إذا مارين بنفس الطريق لانه ريحتها مزعجة ونفاياتها كثير  والواحد حكا كتير بس عالفاضي والشوارع مو ناقصها فوق الحفر والتعرجات الموجودة فيها .

 

و نوه العديد من الأهالي أن هذه المناهل قديمة جدا وهذا الوضع ليس بجديد ويطالب أهالي مدينة السلط  بضرورة التعامل مع المشكلة إما بهدم أو إغلاق هذه المناهل المكشوفة لما تسببه من مخاطر للمواطنين و للتخفيف من الأضرار البيئية  الناتجة عنها .

 

*تم إنتاج هذا المحتوى من قبل مواطنين ضمن مشروع "صور ووثق" أحد برامج شبكة الإعلام المجتمعي، بالتعاون مع "هيئة شباب كلنا الأردن" الممول من المعهد الجمهوري الدولي، لتعزيز صحافة المواطن والمساءلة لدى الشباب الأردني. 



 

أضف تعليقك