مواطنو الصافي يحتجون على تعيين 4 موظفين في مجلس الخدمات من خارج اللواء

الاغوار الجنوبية - العرب اليوم - فتحي الهويمل
هدد مواطنو الاغوار الجنوبية باتخاذ اجراءات تصعيدية احتجاجا على قرار وزير البلديات تعيين 4 اشخاص في مجلس الخدمات المشتركة بغور الصافي من خارج اللواء ومن غير المقيمين في المنطقة ويحملون تخصص هندسة زراعية ومعلم صف وعلوم مالية ومصرفية وانتداب بعضهم خارج اللواء رغم وجود نفس التخصصات والكفاءات من ابناء المنطقة معتبرين القرار مجحف وفيه ظلم للغوارنة.
وقال المختار حسن المشاعلة ان قرار وزير البلديات يعتبر تحديا لحوالي 50 الف نسمة لديهم عشرات الشباب يحملون نفس المؤهلات والتخصصات.
ويضيف المواطن صالح محافظة ان قرار وزير البلديات لا ينسجم مع توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بايلاء جيوب الفقر الاهتمام ومنها منطقة الاغوار الجنوبية للحد من مشكلتي الفقر والبطالة وتحسين مستوى معيشة المواطنين.
واستغرب المواطن جمال العشيبات تعيين تخصص معلم صف في مجلس الخدمات المشتركة رغم وجود حوالي 50 فتاة عاطلة عن العمل تحمل نفس التخصص و 8 اشخاص يحملون تخصص العلوم المصرفية و 4 مهندسين زراعيين معتبرا ما حصل يعتبر جريمة لا يمكن السكوت عنها.
وعلمت العرب اليوم ان مجموعة من المواطنين ستقوم برفع اعتراض لمتصرف اللواء لرفعها الى وزير البلديات لايقاف التعيين وتحقيق العدالة والمساواة والاهتمام بمنطقة غور الصافي وتعيين حملة الشهادات العاطلين عن العمل.

أضف تعليقك