تمديد فترة استقبال طلبات الاشتراك بـ«التوجيهي» إلى الخميس

عمان - الدستور وبترا

قررت وزارة التربية والتعليم تمديد فترة استقبال طلبات الاشتراك في امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة الدورة الصيفية للعام الحالي لجميع الفروع الأكاديمية والمهنية في الدراسة النظامية والخاصة حتى يوم بعد غد الخميس.

وقال مدير ادارة الامتحانات بالوزارة د. فايز السعودي في تصريح لـ(بترا) امس ان هذا القرار يأتي لإتاحة المجال امام الطلبة الراغبين بالتسجيل للامتحان، ولم يتمكنوا من الاشتراك خلال الفترة المحددة سابقا، مؤكدا ان هذه الفترة هي الأخيرة، ولن يتم التمديد بعدها.

واضاف ان تقديم الطلبات سيكون في جميع مديريات التربية والتعليم في المملكة، مشيرا الى امكانية الطلبة النظاميين تقديم الطلبات من خلال مدارسهم، في حين يقدم طلبة الدراسة الخاصة وغير مستكملي متطلبات النجاح طلباتهم في مراكز مديريات التربية والتعليم.

من جانب آخر، تعكف وزارة التربية والتعليم حاليا على دراسة جميع مطالب موظفي الفئة الثالثة التي تقدموا بها للوزارة.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة أيمن البركات في بيان صحفي امس انه تم تشكيل لجنة برئاسة أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية والمالية د. سامي المجالي لدراسة مطالبهم وتنفيذ الممكن منها حالياً.

وأوضح أن بعض المطالب يحتاج لتعديل الأنظمة والتعليمات المتعلقة بها في الوزارة وأخرى يجري التنسيق بخصوصها مع الجهات ذات العلاقة ليتسنى تنفيذها، مؤكدا ان الوزارة لن تهمل أي مطلب وستتم دراستها بكل عناية واهتمام.

أضف تعليقك